fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خاص.. أول رد من اتحاد الكرة على خطاب الأهلي بشأن زي الزمالك

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة الأنباء المتداولة حول اعتراض النادي الأهلي على إرتداء نادي الزمالك الزي الأزرق خلال المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين الطرفين في نهائي كأس السوبر المصري.

وسيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي يقوده البرتغالي جوسفالدو فيريرا يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة في كأس السوبر المحلي.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”:” ما يتردد عن وصول خطابات من جانب النادي الأهلي لاعتراض على زي الزمالك الأزرق ليس له أساس من الصحة وما يتم تداوله مجرد شائعات”.

وأضاف المصدر” الزي الذي سيخوض به فريقي الأهلي والزمالك تم تحديده منذ فترة ولا يوجد اعتراض من جانب الناديين والأمور تسير على ما يرام في الوقت الحالي”.

يذكر أن بعثة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور محمود شوقي عضو مجلس إدارة النادي قد وصلت في الساعات الماضية إلى دولة الإمارات لملاقاة نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل على ستاد “هزاع بن زايد”.

وضمت قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك الأسماء التالي :

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم فؤاد، أكرم توفيق.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد فخري، أحمد نبيل كوكا، أفشة، أحمد عبدالقادر، برونو سافيو، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف، شادي حسين.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …