fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خاص.. انقلاب لاعبي الزمالك على الإدارة بسبب صرف الملايين لنجم الفريق المحلي دون الآخرين

حالة من السخط والجدل تواجه الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك والإدارة الحالية بسبب الأزمة المالية الجارية، والتي طفت على السطح مؤخراً رغم أن لها جذور سابقة منذ الادارات السابقة للرئيس الحالي حسين لبيب.

 

ويواجه نادي الزمالك أزمة طاحنة في ظل عجز اللجنة المؤقتة الحالية لإدارة الزمالك عن إيجاد حلول جذرية وفعالية من أجل إنقاذ النادي مما يعاني منه الآن.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن حالة من السخط الشديدة أصاب لاعبي الفريق الأبيض ككل بسبب ما حدث مؤخراً مع اللاعب أحمد سيد زيزو.

 

وأوضح المصدر أن ما حدث أن إدارة الزمالك في ظل الأزمة الجارية قررت صرف مبلغ 15 مليون جنيه لزيزو جناح الفريق من قيمة تعاقده الجديد مع الفريق الأبيض.

وشدد المصدر على أن هذا الأمر أصاب الجميع بضغينة، خاصة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يعاني منها النادي، وفتح حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة الباب على مصراعيه لتبرع جماهير الزمالك بـ”100 جنيه” لكل مشجع لإنقاذ النادي.

 

الأمر الذي اتخذه الزمالك أيضاً مع أسامة نبيه المدرب العام للفريق ورحيله، سبب أزمة كبيرة وسخط بين اللاعبين الذين ارتبطوا مع المدرب بعلاقة قوية.

إقرأ أيضاً:

مصير معلق ينتظر المغضوب عليه.. موسيماني يرفض تواجده والادارة تحاصره بثلاث سيناريوهات

ورحل نبيه عن صفوف الزمالك بعد عدد من الأزمات مؤخراً مع كارتيرون والادارة، حاول من خلالها الكبار أن يتدخلوا ولكن دون جدوى.

 

وخرج لبيب أمس بتصريحات نارية كشفت عن حجم المعاناة التي يعاني منها النادي، والديون التي تراكمت عليه بملايين الدولارات مؤخراً بسبب القضايا وغيرها من المستحقات التي لم يدفعها النادي.

 

ويسعى لبيب إلى حل الأمور بشكل ودي وتخفيض كل الغرامات الموقعة على النادي، بالإضافة إلى التجديد للاعبين المتواجدين حالياً وعلى رأسهم أشرف بن شرقي.

 

وكشف رئيس اللجنة المؤقتة للزمالك أمس في مداخلة هاتفية على شاشة “إم بي سي مصر”، أن الزمالك يسعى إلى تجديد تعاقده مع بن شرقي ولكن بند في الشرط الجزائي هو السبب وراء تأخر الحسم.

 

ورد لبيب على بعض الأمور المثارة وأبرزها هروب كارتيرون عن الفريق، والتجديد للاعبين، بالإضافة إلى حزنه من رموز الزمالك، وتحريض بعض الأشخاص لعدم دفع الاشتراكات السنوية للنادي كي يظل في أزمات مالية مستمرة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …