fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

خاص| تعرف على نائب الخطيب الجديد في انتخابات الأهلي.. مفاجأة من العيار الثقيل

استقر الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بنسبة كبيرة على قائمته الانتخابية المقبلة والنهائية والتي سوف يواجه من خلالها المنافسين الذين سوف يخوضون المعركة الشريفة أمامه.

 

وأفاد مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الخطيب بنسبة كبيرة سوف يختار نائب جديد خلال الانتخابات المقبلة.

 

وكان النادي الأهلي حدد موعداً مبدئياً لفتح باب الانتخابات من 15 إلى 21 أكتوبر، بينما ستكون الانتخابات في 25 و26 من الشهر الجاري نفسه.

 

وأوضح المصدر أن الخطيب استقر بنسبة 90% على أن يكون المهندس خالد مرتجي هو نائبه في الانتخابات المقبلة.

 

وشدد المصدر على أن العلاقة بين مجلس إدارة النادي الأهلي طيبة، وأن اختيار الخطيب لهذا القرار جاء بسبب مجهودات العامري الكبيرة على الصعيد الإداري والفني.

 

وكشف المصدر عن عدد من الأدوار الرئيسة لخالد مرتجي داخل النادي الأهلي، من حيث الناحية التنسيقية والإدارية، حيث أنه موكل له العديد من الأعمال والتي قام بها بنجاح على أكمل وجه خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ثنائي الدوري المصري السوبر يحلقان إلى النادي الأهلي في صفقة مالية مدوية

ويرغب الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى وضع عدد من الوجوه الجديدة، بعدما استقر أيضاً على استبعاد اسمين من قائمته.

 

وكان الخطيب استقر في وقت سابق على استبعاد جوهر نبيل ورانيا علواني من قائمته في الانتخابات المقبلة المقرر أن تنطلق نهاية الشهر الجاري.

 

ويرى الخطيب أن مرتجي هو الرمانة الأساسية وعنصر التواصل الخارجي مع النادي، ولديه العديد من المهام التي نجح فيها وكانت له الريادة الكبرى في حل المشكلات، بالإضافة إلى حسم الصفقات الخاصة بالجهاز الفني.

 

وكان يتدخل مرتجي لحسم الرتوش النهائية في الصفقات المستعصية، فضلاً عن علاقاته المميزة والتي حصلت للنادي على عدد من الضربات القوية.

 

وتردد اسم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي السابق من أجل الدخول في منافسات مع الخطيب، ولكن طاهر حتى هذه اللحظة لم يحسم الأمر.

 

ويرغب طاهر في الدخول لمنافسات الانتخابات الخاصة باتحاد الكرة المصري، خاصة أنه يرى استقراراً كبيراً في القلعة الحمراء في عهد الكابتن محمود الخطيب.

 

يذكر أن نجيب ساويرس رجل الأعمال الكبير، كان قد أعلن عن أنه سوف يعطي صوته إلى المهندس محمود طاهر حال ترشحه على منصب رئيس النادي الأهلي.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …