fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خاص| رمضان صبحي يتسبب في غليان داخل الأهلي قبل السوبر المصري

تسبب رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز سبورت، في حالة من الازعاج الشديد داخل النادي الأهلي، قبل ساعات من مواجهة طلائع الجيش بكأس السوبر المصري.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اللاعب أجرى عدة اتصالات مع ناصر ماهر صانع ألعاب المارد الأحمر، من أجل إقناعه بالتمسك بموقفه في الرحيل إلى بيراميدز بالموسم الجديد.


وأشار المصدر، إلى أن رمضان صبحي، تواصل مع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الاهلي، للضغط على اللاعب بشأن الانتقال لنادي بيراميدز، وعدم الانصياع وراء أوامر ناديه.

وأضاف: “نجم بيراميدز يعتمد على علاقته القوية مع ناصر ماهر، منذ أن لعبا مع الاهلي من فريق 99 حتي التصعيد للفريق الأول واللعب جنبًا إلي جنب في المنتخب الأولمبي.


وتابع: “صبحي طالب ماهر، بعدم الاستسلام والضغط على النادي الأهلي للرحيل إلي نادي بيراميدز، ورفض قيده في قائمة الموسم الجديد للأهلي أو رحيله لأي نادي أخر”.

وأضاف: “نجم الأهلي السابق طلب من ناصر ماهر عدم تمديد عقده مع الأهلي حال تأزم الموقف برحيله على سبيل الإعارة لأي نادي أخر من الاندية التي ترغب في استعارته من بينهم الاتحاد السكندري وسموحة وفيوتشر اف سي وفاركو”.


وكان بيراميدز سبورت، تقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن العرض لم يلقى قبول القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يوجه خطاب ناري إلى الاتحاد الجنوب إفريقي ويرفض طلبهم بسبب تاو ويصدر قرار فوري

وطالب النادي الأهلي بالحصول على مبلغ 18 مليون جنيه للتخلي عن لاعبه، في حين أن عرض الفريق السماوي توقف عند 10 ملايين فقط.


وكان ناصر ماهر خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ الموسم الماضي ورحب برحيله.


من ناحية أخرى يستعد الفريق لمواجهة طلائع الجيش، مساء بعد غدٍ الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

 

وجاءت قائمة الأهلي للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

في الدفاع: محمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعلي معلول ومحمد هاني.


خط الوسط: محمود كهربا وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وحمدي فتحي وأفشة وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر.

الهجوم: وصلاح محسن ومحمد شريف وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …