fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

خاص| مصدر مُقرب من كهربا يكشف لـAhly News حقيقة اقترابه لصفوف بيراميدز

حسم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقفه من عرض بيراميدز سبورت للرحيل إلى صفوفه بالفترة المقبلة.

 

وترددت أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة نادي بيراميدز في التعاقد مع كهربا لاعب المارد الأحمر، خلال الميركاتو الشتوي.

 

وتأتي رغبة الفريق السماوي في التعاقد مع اللاعب، بعد خروجه من حسابات بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي واستبعاده من قوائم الأهلي للمباريات.

 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي AhlyNews، أن اللاعب لا يفكر في الرحيل عن النادي الأهلي ولم يتلقي أي اتصالات من جانب نادي بيراميدز للتعاقد معه.

 

وأضاف المصدر: “كهربا حدد موقفه نهائيًا بعدم الانتقال لنادي بيراميدز احترامًا لجماهير الأهلي وأن خطوة رحيله حال رغبة موسيماني في عدم بقاء اللاعب ستكون إلي الخليج”.

 

وكان الأهلي حقق فوز على غزل المحلة في عقر داره، بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الفلاحين بالدوري.

 

من ناحية أخرى خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، مرانه الجماعي صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

 


وقرر موسيماني استئناف المران الجماعي بشكل مباشر دون أي راحة سلبية، عقب الفوز على غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب زعيم الفلاحين، بالجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

 

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في التشكيل الأساسي بالفريق خلال مباراة غزل المحلة أمس بمران استشفائي اليوم بملعب التتش.

 

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

الأهلي يوجه تحذير ناري إلى موسيماني بعد أحداث مباراة غزل المحلة


واكتفى اللاعبون المشاركون في مباراة غزل المحلة بخوض مران استشفائي وجلسة في «الجيم» فيما خاض باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو البدلاء مرانا شاملا.

 

فيما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق مرانا قويا لحراس المرمى على لطفي، وحمزة علاء، ومصطفى شوبير بعدما خاض محمد الشناوي مرانا استشفائيا رفقة باقي الأساسيين في مباراة المحلة.

 


وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضر سريعة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق مران اليوم، الثلاثاء، باستاد التتش لشرح بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعبين.

 


وشرح موسيماني للاعبي الأهلي بعض التعليمات التي تتعلق بمباراة غزل المحلة وكذلك بالارتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مباراة سموحة.

 

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات حيث فاز على كل من، الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

 

ويستعد المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة سموحة، مساء يوم الخميس المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …