fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

خاص.. موقف جديد للأهلي بخصوص صفقة منتخب مصر المنتظرة في الانتقالات الشتوية

ينتظر عشاق النادي الأهلي الموقف الأخيرة والخاص بالجهاز الفني للنادي الأهلي، بشأن أبرز اللاعبين المقرر أن ينضموا إلى الصفوف الحمراء في الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويعكف النادي الأهلي على الوصول للتوليفة المميزة للاعبين المقرر الاعتماد عليهم، والحصول على خدماتهم بشكل نهائي في الانتقالات الجارية من أجل تدعيم الصفوف للوصول إلى المستوى المميز.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول إلى خطف مدافع مميز يضيف إلى الفريق بشكل جيد، وينطلق مع اللاعبين في كافة أرجاء الملعب من أجل الزود عن المرمى، خاصة أن الدفاع به العديد من الثغرات القاتلة.

 

وشدد الكابتن عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، أن النادي الأهلي لم يطلب على الإطلاق قطع إعارة محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، وأن الأهلي ملتزم بكل العقود المبرمة.

 

وأضاف عبدالظاهر أن الأهلي يحترم عقوده واتفاقاته، خاصة أن فيوتشر يحتاج إلى تواجد عبدالمنعم حتى نهاية الموسم الجاري، وأنه من الصعب التفريط في خدماته، لأنه أحد العناصر الأساسية في الفريق.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يطلب الاستعانة بأهم أسلحة مانويل جوزيه.. وموافقة مبدئية من الخطيب

وأوضح المدير الرياضي لفيوتشر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء يسعى إلى تواجد لاعبيه كلهم في الصفوف بلا أية تبادل أو تغيير.

 

ويشارك عبدالمنعم بنجاح مع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية في مركز الجناح الأيمن بعد إصابة أكرم توفيق بالصليبي في أول دقائق مباراة المنتخب أمام نيجيريا الثلاثاء الماضي.

 

وأبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي قطع إعارة عبدالمنعم، وبعث الطلب إلى الكابتن محمود الخطيب، ولكن رئيس النادي نفى بشدة ما يريده موسيماني، نظراً لأنه يحترم عقوده.

 

وشدد الكابتن الخطيب، على أن الأهلي يحترم اتفاقاته ومن الصعب أن يخل بالعقود، خاصة أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، لم يقم بأية أمور مغايرة لهذه الخطوة على مدار تاريخه الطويل.

 

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على البدائل الأخرى على الصعيد الدفاعي، وأن يقدم الفريق الكروي الأول عدد من الترشيحات الأخرى للاعبين في الجانب الدفاعي من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة على الصعيد الخلفي.

 

ويرغب الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى الحصول على كل البطولات التي يشارك فيها على الصعيد المحلي والإفريقي، وأن يحقق مركز متقدم على المستوى القاري في مشاركته المقبلة ببطولة كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …