fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

خاص وعاجل.. ننفرد بالكشف عن الأسباب الحقيقية وراء استبعاد قفشة وشريف من المنتخب

أزمة كبيرة تسود الأوساط الرياضية، بسبب الاستبعاد الفني الأخير للمدير الفني للمنتخب الوطني كارلوس كيروش للثنائي المميز محمد شريف ومحمد مجدي “قفشة” لاعبي النادي الأهلي.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News من مصادره الخاصة أن سبب استبعاد الثنائي يعود لأسباب فنية يؤمن بها كيروش، وليس بسبب أية أمور خاصة بقياسات عضلية كما تردد.

 

وأضاف المصدر أن بعض التقارير الصحفية روجت لفكرة الإجهاد بشكل أساسي، وهو الأمر العار تماماً عن الصحة، خاصة لثنائي النادي الأهلي أصحاب الريادة في الهجوم وخط الوسط.

 

وشدد المصدر على أن كارلوس كيروش يرى أن محمد مجدي “قفشة” تراجع مستواه بصورة كبيرة في مباراتي طلائع الجيش في السوبر المحلي، ومباراة إنبي في دور الـ16 ببطولة كأس مصر.

 

وأوضح المصدر أنه – بناء على وجهة نظر كيروش – فإن أفضل لاعب في مركز 10 هو عبدالله السعيد لاعب بيراميدز، خاصة أنه يرى فيه الأجهز على الصعيد الفني والبدني عن “قفشة” خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

ميدو يكشف أزمة جديدة من الكواليس في منتخب مصر ويثمن قرار كيروش الأخير!

وعن سبب استبعاد شريف هداف الدوري العام للموسم المنصرم، يرى كيروش أن شريف يعيبه عدم الالتحامات القوية أو استخلاص الكرات العالية، وأن القوة البدنية لديه ليست على ما يرام خلال الفترة الأخيرة.

 

وشدد المصدر على أن المدير الفني للمنتخب الوطني فضّل على شريف في الاختيارات والمقارنات التي عقدها بناء على الفيديوهات الكثيرة التي شاهدها عمر مرموش ومصطفى محمد وأحمد حسن “كوكا”.

 

ونفى المصدر وجود أية مجاملات من قبل كيروش أو الجهاز المعاون، مشدداً بكل قوة على أن وائل جمعة وضياء السيد لم يتدخلا في عمل المدير الفني أو وجهة نظره الفنية، وأن رأيهما كان استشارياً لتوضيح خطورة أدوار كل لاعب.

 

وهاجم رضا عبدالعال لاعب النادي الأهلي والزمالك سابقاً كيروش على استبعاد الثلاثي محمد مجدي قفشة ومحمد شريف ومصطفى فتحي، مشدداً على أن ما حدث غير مقبول بالمرة.

 

فيما يرى أحمد حسام ميدو مقدم البرامج الرياضية أن ما وجهة النظر الفنية يتحملها الجهاز الفني بالكامل، وأن خياراته كلها بحلوها ومرها سوف يتم حسابه عليها في حالة الإخفاق.

 

يذكر أن الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي أجرى عدد من الاتصالات الهاتفية بالثنائي من أجل تحفيزهما وإخراجهما من الحالة النفسية السيئة التي اعترت اللاعبين بعد نبأ الاستبعاد المفاجيء لدى الجميع.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …