fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خاف يا حضري.. الاهلي يتوعد مدرب حراس المنتخب بسبب التعنت ضد الشناوي

يعتبر قرار تعيين عصام الحضري في منصب مدرب حراس المرمى بمنتخب مصر، قرار محفوف بالمخاطر، وذلك بعد أن اتضحت المعالم السلبية من هذا القرار في المعسكر الأول لمنتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

ولا يخفى على أحد أن عصام الحضري تعتبر علاقته أكثر من سيئة مع جميع الحراس وذلك باعترافه خلال الفترة الماضية عندما كان حارسا كبيراً في المستطيل الأخضر، ورغم نجاحاته ولكن على المستوى الجماعي والصداقات تعتبر علاقته سيئة مع الجميع.

في الوقت الذي تعتبر خلاله ثقافة عصام الحضري من الصعب قبولها لدى بعض، بالتزامن مع افتقاده خبرة العمل في منصب مدرب الحراس بالتزامن مع قرب سنه مع حراس منتخب مصر.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء قد تأكد من عدم وجود أي إصابة للحارس محمد الشناوي خلال الفترة الماضية، وأن التلميحات التي خرجت من أحد أعضاء الجهاز الفني للمنتخب بشأن إصابة الشناوي ليس لها أي أساس من الصحة، وأن سبب الحديث عن وجود إصابة للشناوي هدفه التغطية على خلافات الحضري والشناوي.

وهناك ايضا حالة من الاستياء لدى محمد الشناوي وذلك من بعض التسريبات لبعض الإعلاميين التي يقوم بها حارس مرمى منتخب مصر من خلال التأكيد في الساعات الماضية على أن جهاز المنتخب يدرس الدفع بالحارس  محمد أبو جبل في التشكيل الأساسي لمواجهة ليبيا.

تابع ايضا..

نجم الأهلي «المنحوس» يستمر داخل صفوفه ويقترب من قيادة الفريق ضد بطل النيجر


وتشير مصادر خاصة، إلى أن هناك عدم ارتياح من جانب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، من التعامل مع عصام الحضري وهو ما نقله الحارس إلى جهاز الكرة في القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، وتسبب في حالة من الغضب لدى الإدارة الحمراء والتي قد تتحرك لمخاطبة اتحاد الكرة بذلك في الفترة المقبلة.

في الوقت الذي يرفض خلاله بشدة محمد الشناوي التواجد على الدكة في الفترة المقبلة، أو تطبيق سياسة الدور في مركز حراسة المرمى رغم وجود بعض التلميحات في هذا السياق من جانب عصام الحضري لدى بعض المقربين منه في بعض وسائل الإعلام.

ويرى محمد الشناوي انه الأحق من خلال الأرقام والمستوى الفني المشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية.

يذكر أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قد نفى جميع الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية بشأن إصابة الحارس محمد الشناوي وهو ما يؤكد وجود خلاف بين الحضري والشناوي.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …