fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خالد الغندور: بيراميدز قرر التصعيد ضد الأهلي.. واستبعاد وشيك للأحمر من دوري الأبطال

فجر الإعلامي خالد الغندور مفاجأة مدوية، بشأن ملامح أزمة الأهلي وبيراميدز للمشاركة في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “بيراميدز قرر التصعيد وأصبح يطالب في الوقت الحالي بالتواجد في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا”.


وأضاف “الأهلي ايضا يتحرك مبكرا ويتمسك بخطوة المشاركة في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن شهدت الفترة الماضية تأجيل عدد كبير من مبارياته”.


وتابع “قولا واحدا الاتحاد الأفريقي هو الذي سوف يحسم الموقف ويحدد الأندية التي سوف تلعب النسخة القادمة من دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية”.

شاهد ايضا..

تفاصيل الصفقات الأربعة النارية التي طلب سواريش الحصول عليها في الأهلي

الأهلي يتوسط لإعادة نجم الفريق إلى الحياة بعد تجميد موسيماني

رغم ضربة بيراميدز.. 4 أسلحة تقود الأهلي لحصد لقب كأس مصر من الزمالك


وزاد “الاتحاد المصري قال كلمته وقرر مشاركة الأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا، بينما سيشارك بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفيدرالية”.


وواصل “قد يتمسك الأهلي بخطوة اللعب في دوري أبطال أفريقيا وذلك باعتباره تواجد في نهائي دوري أبطال أفريقيا في آخر 3 نسخ، وحصد نسختين”.

ويتصدر نادي الزمالك، مسابقة الدوري المصري الممتاز وذلك برصيد 57 نقطة بعد لعب 25 لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يتواجد خلاله فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 53 نقطة وذلك بعد لعب 25 لقاء.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة ولعب المارد الأحمر حتى الآن 23 لقاء في الدوري، ويتبقى له مباراتين أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب.


وشهدت الفترة الماضية، تفريط النادي الأهلي، في عدد كبير من النقاط، وذلك بسبب التركيز على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا قبل أن يخسر الفريق المباراة النهائية أمام الوداد المغربي.


ويعاني النادي الأهلي في الوقت الحالي، من تراجع كبير في الحالة الفنية والبدنية، وهو ما تسبب في تعثر النتائج بالفترة الماضية.


وتعثر المارد الأحمر في المواجهة الآخيرة أمام بيراميدز وذلك بعد الخسارة بهدفين نظيفين عن طريق فخر الدين بن يوسف وايريك تراوري.


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض نهائي كأس مصر، يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

لغز محمود الزنفلي وإمام عاشور قبل لقاء الأهلي ومازيمبي الكونغولي.. أحمد شوبير يكشف

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن المواجهة المرتقبة بين …