fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

خالد الغندور يتهكم على بيان الأهلي ويكشف طريقة تحديد بطل الدوري

نفى الإعلامي خالد الغندور، ما تردد على لسانه بشأن اطلاق تصريحات بشأن تحديد بطل الدوري خلال النسخة الحالية.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك “لم أقل الأهلي يجب أن يقابل الزمالك في لقاء فاصل لتحديد بطل مسابقة الدوري، واتعجب من كم الشائعات التي انتشرت من وحي خيال البعض في هذا الشأن في الساعات الماضية”.

وأضاف “أعلم أن الأهلي متصدر لمسابقة الدوري بفارق كبير من النقاط، كما يتواجد المقاولون في المركز الثاني وبيراميدز في المركز الثالث، وليس من المنطقي أن أطلب بخوض مباراة فاصلة بين الأهلي المتصدر والزمالك رابع الدوري لتحديد البطل”.

وتابع “أطالب بإلغاء مسابقة الدوري واعتبار الأهلي فائزاً باللقب ألف مبروك وستين ألف سلامة، وأرى أن مجلس الزمالك لن يعترض على ذلك، كما أطالب بإلغاء مسابقة كأس مصر التي حققها الزمالك 9 مرات في آخر 10 سنوات، فالأهم هو حماية البلد والشعب المصري من فيروس كورونا”.

وزاد “نناقش قضايا الزمالك بشكل عقلاني وبه منطق، بدليل اننا طالبنا بعدم إقامة مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري، وبعدها بالفعل تم تأجيل المباراة، وأتعجب من بيان النادي الأهلي، الذي يطالب خلاله بتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، على الرغم من أن الأهلي لا يسافر من الأساس إلى الإسماعيلية وبعض المحافظات لخوض مبارياته”.

ويتصدر النادي الأهلي، مسابقة الدوري الممتاز برصيد 49 نقطة، في  حين يأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 33 نقطة، وبيراميدز في المركز الثالث برصيد 32 نقطة، والزمالك في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …