fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

خالد الغندور يستفز الأهلي بعد تخطي بيراميدز.. وأول رد فعل من إدارة الزمالك قبل نهائي كأس مصر

وجه خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة مثيرة، عقب تفوق فريقه، مساء اليوم الاربعاء، أمام بيراميدز، في كأس مصر، لينجح الزمالك في ضرب موعد ناري مع الأهلي في النهائي شهر مارس المقبل.

وكتب خالد الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ‏‎الزمالك اكبر من اي حد، بعد الفوز الذي حققه الفريق الأبيض على بيراميدز، في مواجهة مثيرة جمعتهما مساء اليوم.

ومن جانبه، علق أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك عن رضاه بعد الفوز على بيراميدز والتأهل إلى نهائي كأس مصر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء.

وكتب أحمد سليمان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :” الحمد لله ومبروك نقولها لما نكسب البطولة”.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز على بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

وفضل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام من أجل التقاط الأنفاس قبل استئناف التدريبات مرة أخرى استعدادا لمباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

وتأهل فريق الزمالك لنهائي كأس مصر لمواجهة نظيره الأهلي في المباراة النهائية، بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح 4 – 3 في مباراة نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل بثلاثية لكل فريق.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 2 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …