fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

خالد الغندور يستفز جماهير الأهلي ويطالب بفتح تحقيق عاجل ضد هؤلاء

استفز الإعلامي الزملكاوي خالد الغندور، مقدم البرامج الرياضية، جماهير النادي الأهلي، مطالباً بفتح تحقيق عاجل تجاه عدد من المسئولين، خاصة بعد الواقعة التي طالب نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مؤخراً.

وانتقد الغندور في تصريحاته عبر فيديو على “فيس بوك” التسريب الذي تم لمراقب مباراة النادي الأهلي وبيراميدز، والتي شهدت واقعة حسين الشحات ومحمد الشيبي، التي تم اللجوء فيها إلى القضاء.

يتم التصفح الآن..

الأهلي “يؤدب” بيراميدز ويحرمه من صفقة جديدة في الصيف

سيناريو صفقة “بيتسو موسيماني”.. ينتظر الأهلي في ملف ضم موكوينا

كولر يبحث إجراء مثير بشأن إمام عاشور قبل مباراتي بلدية المحلة والترجي التونسي

قائمة الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة هؤلاء

تحرك عاجل من الأهلي ضد اتحاد الكرة خوفا من حبس نجم الفريق قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

هل يغيب إمام عاشور مع الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا؟.. مصدر يحسم الجدل

من أجل عيون أوروبا.. صن داونز يرد على الأهلي حول صفقة الموسم

قرار عاجل من كولر داخل الأهلي بسبب الشناوي ونهائي دوري أبطال أفريقيا

وأبدى لاعب الزمالك السابق، غضبه الشديد من قيام الكابتن محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، على الهواء مباشرة بتسريب وإذاعة التقرير، مشيراً إلى أن هناك عدد من الأهلاوية ومنهم الزميل محمد فارس قاموا بتنزل التقرير.

وتابع: وكأن من ينزل التقرير يظن أنه في مصلحة حسين الشحات، وأي كان، لابد من احترام اللوائح، من الذي قام بالتسريب، ولماذا قام بهذا التسريب، هل مراقب المباراة أم الذي تسلم تقرير مراقب المباراة هو من سربه؟

وندد الغندور تسريب تقرير مراقب المباراة، مشدداً على أنه لا يعلم أين محل هذا الأمر من الإعراب؟ هل هو فساد إداري؟ أم ماذا؟ ومن الذي قام بتوصيل التقرير إلى الزميل محمد شبانة، بعدما قام بإذاعته على الهواء وهو أمر لا يصح.

واستطرد: التقرير من المفروض والطبيعي لا يخرج للجماهير، لأنه تقرير سري لمراقب اللقاء، وبيوصل لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات، يا ترى مين اللي سربله اللجنة ولا اللي كتب ولا اتحاد الكرة، ولا الزميل محمد شبانة شاطر وهو اللي جاب التقرير.

ومازالت واقعة حسين الشحات والشيبي تلقي بظلالها على الأوساط الإعلامية، حيث من المقرر أن يتم استكمال القضية من قبل المحامين، وشدد محامي الشيبي على أن ما دفع موكله إلى رفع القضية اعتذار الشحات للجماهير الحمراء والمغربية ولم يذكر موكله، ما جعله يتقدم بالبلاغ واللجوء للقضاء للحفاظ على حقه.

شاهد أيضاً

بعد حصد الزمالك لقب الكونفدرالية.. أول رد فعل من إمام عاشور

يحاول إعلام نادي الزمالك بشكل مستمر توريط إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر …