fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خالد الغندور يعترف ضد الزمالك ويشعل الصراع بين الأهلي وبيراميدز.. وعودة عبد الله السعيد

وجه الإعلامي خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، صفعة كبيرة إلى القلعة البيضاء والجماهير.

 



وقال خالد الغندور في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “نادي الزمالك فرصته صعبة للغاية في المنافسة على لقب الدوري الممتاز في الموسم الحالي”.

 

 


وأضاف “نادي الزمالك يعاني من كم كبير من الأزمات والمشاكل ولذلك فرصة الفريق ستكون صعبة في حصد لقب الدوري بالموسم الحالي”.

 

 


وتابع “أرى أن فرص الأهلي هي الأقوى لحصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية حيث لم يتعرض الفريق الأحمر إلى أي خسارة حتى الآن”.

 

 


وزاد “الفريق الذي سوف ينافس النادي الأهلي على لقب الدوري الممتاز هو فريق بيراميدز حيث يقدم بداية رائعة في الموسم الحالي تحت قيادة إيهاب جلال”.

 

 


وواصل “ولذلك الصراع على المركز الثاني سوف يكون بين الزمالك وبيراميدز خلال الموسم الحالي، بينما فرصة الأهلي هي الأقوى حتى الآن في التتويج ببطولة الدوري الممتاز”.

 

 


وأوضح “الأزمة هنا تتمثل في أن المركز الثاني سيكون هو المؤهل إلى دوري أبطال أفريقيا، فهل يبتعد الفريق الأبيض عن التواجد في البطولة الأفريقية التي يسعى لحصد لقبها”.

 

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطولة الدوري الممتاز وذلك برصيد 25 نقطة، بعد الفوز على فريق فاركو بنتيجة 4/1.

 

ولم يتعثر النادي الأهلي سوى بالتعادل أمام فريق فيوتشر إف سي بهدف لمثله، وحقق  الفوز في جميع المباريات التي خاضها.

 

ويتواجد في المركز الثاني فريق بيراميدز برصيد 23 نقطة بعد خوض نفس رصيد النادي الأهلي من المباريات.

 

 

شاهد ايضا..

6 مدربين لا يتمنى الأهلي والخطيب قيادتهم للزمالك.. تفاصيل لأول مرة

 

 

 

-خالد الغندور: عبد الله يعود من الاعتزال

 

قال نجم الزمالك السابق “عبد الله السعيد صانع ألعاب فريق بيراميدز تواصل مع بعض المقربين منه، وعرض فكرة التراجع عن الاعتزال الدولي”.

 


وأضاف “عبد الله السعيد لا يمانع العودة والتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، وذلك اذا طلب أو قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش الاعتماد على خدماته في مباراتي السنغال”.

 

 


وكشف “هناك بعض الأسماء التي يضعها الجهاز الفني لمنتخب مصر، ضمن حساباته في المركز رقم 10 تحسبا لعدم ضم عبد الله السعيد مثل محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا، ومحمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي”.

 

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …