fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خالد الغندور يفتح النار على كهربا..ويؤكد: خروج الثلاثي الكبير من الاهلي مكسب للزمالك

فتح الإعلامي خالد الغندور النار على محمود كهربا مهاجم النادي الأهلي، بعد انتقاله من الزمالك إلى القلعة الحمراء.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك “كهربا لا ينتمي للأهلي أو الزمالك، ولكن ينتمي إلى المادة  ومن يدفع أموال أكثر له”.

وأضاف “كهربا عندما كان في الزمالك قام بالخروج عن النص ضد الأهلي، وتسبب في خسارة بطولات، وعندما كان في الأهلي تسبب في خسارة الفريق للقب السوبر”.

وأضاف “كهربا يحصل من الأهلي على 20 مليون جنيه في الموسم الواحد، في حين قرر الأهلي انهاء مسيرة حسام عاشور، وايضا الاكتفاء بعرض11 مليون جنيه على أحمد فتحي”.

وواصل “هناك عناصر في نادي الزمالك تضحى من أجل الفريق، مثل محمود علاء الذي قام بتمديد عقده مع الفريق، ونفس الأمر ينطبق على طارق حامد الذي رفض عرض بـ2 مليون دولار للبقاء للزمالك، رغم أن قيمة عقده مع الزمالك بـ10 ملايين جنيه فقط، أي ضحى اللاعب بـ25 مليون جنيه”.

وأبدى الغندور تعجبه من رحيل أحمد فتحي عن الأهلي قائلا “اللاعب أبدى تعجبه من جلوسه على دكة البدلاء في الأهلي رغم مشاركة محمد هاني الذي يعتبر غير مقنع، وما تردد بشأن ربط الزمالك بالدخول في صفقة أحمد فتحي غير صحيح وأمير مرتضى لم يتكلم مع اللاعب، ولم يطلب كارتيرون الحصول على خدماته”.

وتابع “تردد ايضا بشكل واضح محاولة ربط الزمالك بالدخول في مفاوضات مع رمضان صبحي، ولكن ذلك غير مقنع حيث لن يدفع الزمالك 10 ملايين دولار لفريق هيدرسفيليد دون المقابل الذي سيحصل عليه اللاعب”.

واختتم “خروج الثلاثي حسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي من الأهلي، هو مكسب كبير لنادي الزمالك لما تمتلكه هذه العناصر من امكانيات فنية وبدينة على أفضل مستوى”.

 

 

شاهد أيضاً

مخاوف على أحمد نبيل كوكا قبل مواجهة مازيمبي الحاسمة.. والبديل جاهز

يحسم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مصير أحمد نبيل كوكا لاعب خط …