fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

خالد الغندور يكشف بالأسماء خارطة صفقات الأهلي والزمالك النهائية

كشف خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق، ومقدم البرامج الرياضية، خارطة الصفقات التي سوف يتعاقد معها النادي الأهلي ونظيره الزمالك خلال الفترة الجارية بالانتقالات الصيفية.

وشدد الغندور في تصريحاته، على أن هناك عدد وافر من اللاعبين الخارجيين واللاعبين المحليين سوف ينتقلون إلى صفوف النادي الأهلي والزمالك خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك لتدعيم صفوف الفريقين بالصفقات الجديدة.

وقال الغندور، إن الأهلي يضع محمد حمدي ظهير أيسر نادي بيراميدز في المرتبة الأولى للاعبين المقرر أن يتم التعاقد معهم خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك على خلفية تطلع اللاعب إلى اللعب بقميص الأهلي خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

هل استحق [الدباح] ومعشوق الأهلاوية عقوبة أمام المقاولون العرب؟

وشدد مقدم البرامج الرياضية، على أن محمد حمدي سوف ينهي التعاقد مع فريقه الحالي وينتقل إلى صفوف القلعة الحمراء، ليكون بديلاً للتونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الحالي.

وأصبح محمود وحيد ظهير أيسر الفريق البديل على مقربة من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الجارية، وذلك على خلفية عدم الاستفادة من جهود ومساعي اللاعب خلال الفترة الجارية مع الفريق.

وكشف الغندور، عن وجود عدة تحذيرات شديدة اللهجة إلى المغربي أشرف بن شرقي بشأن الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، حتى لا يكون مثل رمضان صبحي لاعب وسط الفريق السابق في يوم من الأيام.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن هذه التحذيرات سوف تجعل بن شرقي يتجه إلى اللعب في الجزيرة الإماراتي خلال الفترة المقبلة، وعدم اللعب في الدوري المصري من الأساس.

وعلى صعيد الزمالك، شدد على أن الفريق الأبيض، سوف يضم المهدي مبارك لاعب الفتح المغربي، والذي تألق مع فريقه في عدد من الفترات السابقة.

وأن الفريق أيضاً في طريقه للحصول على مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي الحالي، إذا قرر العودة إلى مصر خلال الفترة الجارية، حيث أن اللاعب شدد في أكثر من مناسبة على أنه لن يلعب في مصر إلا لصفوف نادي الزمالك.

شاهد أيضاً

كيف علق محمد شبانة على واقعة أحمد سيد زيزو وحكم مواجهة الزمالك ودريمز وسخرية الأهلي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية، ظهور مقطع فيديو لأحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم …