fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

خالد بيبو: المعسكر يشهد حماساً من اللاعبين والتحدي والإصرار أبرز ما يميز الأجواء

قال خالد بيبو مدير كرة النادي الأهلي، إن الأمور داخل المعسكر تمضي على ما يرام، وأن كل التجهيزات تسير بشكل طيب للغاية، لافتاً إلى أن المعسكر يشهد حماساً كبيراً.

وأضاف بيبو أن المعسكر يشهد التزام وانتظام من جميع اللاعبين، وحماس خلال التدريبات الأخيرة، بالإضافة إلى حالة من التركيز التي تظهر على كل عناصر اللاعبين مؤخراً.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يتخذ قرار غير متوقع مع لاعبي الأهلي في النمسا

عاجل.. كولر يعقد جلسة حاسمة مع مهاجم الأهلي الجديد قبل لقاء اتحاد العاصمة

عاجل.. إيفواري أسمر يقترب من إنهاء صداع كولر في خط الهجوم!

المقاولون يرفض بيراميدز ويتمسك بتكرار تجربة صلاح مع النجم الجديد

مفاجأة.. الأهلي يتفاوض سراً مع هدف كولر لإبعاد العيون عن الصفقة

على المستخبي.. الأهلي يفاوض أسطورة برازيلية جديد بعيداً عن الإعلام

سكاي سبورتس: اتحاد جدة يجهز 200 مليون استرليني لخطف صلاح

مارسيل كولر يوجه صدمة إلى لجنة التخطيط والأهلي يرد لحل الأزمة

ماهر همام: صلاح محسن يحتاج إلى وقت للتألق ولقاء اتحاد العاصمة نقطة فارقة للأهلي بالموسم الجديد

طلائع الجيش يوافق على رغبة كولر.. ونجم الأهلي يفسخ عقده وينتقل إلى المقاولون العرب

وشدد مدير كرة النادي الأهلي على أن السمة الواضحة على اللاعبين هي التحدي والإصرار والرغبة في إثبات جدارتهم، من أجل مواصلة المسيرة الناجحة في حصد الألقاب، والتواجد بشكل قوي وأساسي على رأس البطولات.

وأوضح بيبو، أن الجهاز الفني يسعى بالوصول إلى أفضل جاهزية فنية باللاعبين، من أجل تحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي، في ظل ما يوفره النادي الأهلي من كافة الدعائم المميزة لإنجاح التجربة.

ومازال النادي الأهلي يخوض معسكره في النمسا، حتى الـ6 من سبتمبر الجاري من أجل الاستعداد الجاد للمباريات المقبلة في الموسم الجديد، وعلى رأسها مباراة اتحاد العاصمة الجزائري المقررة في الخامس عشر من سبتمبر الجاري.

وخاض الأهلي العديد من التدريبات المتنوعة، من أجل تحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي قبل انطلاقة الموسم الجديد، حيث تنوعت الحصص بين البدنية والفنية من أجل الانطلاق بشكل قوي خلال الموسم الجديد.

ومنح المدير الفني مارسيل كولر اللاعبين من التدريبات المتواصلة التي يجريها اللاعبين منذ وصولهم إلى النمسا، وطالبهم بعمل جولة حرة في فيينا من أجل التقاط الأنفاس، والترويح عن النفس قبل الانخراط مرة أخرى في التدريبات.

وظهر على اللاعبين الجانب الحماسي المميز في التدريبات، والجانب الترفيهي المتعارف عليه من نجوم النادي الأهلي خارج إطار الملعب، وذلك في إطار الترويح عن النفس والتخفيف عن الحمل العضلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …