fbpx
الإثنين , 20 مايو 2024

خالد بيومي: الأهلي يستحق التتويج والخطيب أحرجنا بموقفه!

اثنى المحلل الكروي، خالد بيومي على حصول النادي الأهلي على جائزة نادي القرن المقدمة من “جلوب سوكر” بدولة الإمارات الشقيقة في الحفل الذي أقيم منذ قليل بحضور كوكبة من نجوم كرة القدم في العالم.

وأضاف بيومي في تصريحاته لـ”أبو ظبي الرياضية” أن محمود الخطيب أسطورة حقيقية في الوطن العربي وإفريقيا، ويمثل أحد أعظم اللاعبين في الكرة المصرية.

وشدد المحلل الكروي على أن القلعة الحمراء أعظم أندية العالم، وأن الخطيب لن نوفيه حقه على الصعيد الأخلاقي أو الكروي أو الفني.

وقال بيومي إن توجه الخطيب لتحية أعضاء الاستوديو شرف كبير للجميع، وأن أخلاقه الكبيرة وحيائه يسببان حرج كبير للجميع لأنه شخص معطاء وخلوق بمعنى الكلمة.

وتابع: “تكريم الأهلي اليوم هو نتاج سلسلة عمل كبير جدًا داخل منظومة النادي الأهلي التي تشرفنا جميعًا، لا لم نجامل الأهلي على الإطلاق فهو نادي يستحق كل التقدير والاحترام بعمله وبالمنظومة ككل”.

ووجه الكابتن محمود الخطيب أثناء الاحتفالية، الشكر إلى القائمين على احتفالية «جلوب سوكر» بدولة الإمارات، معبرًا عن اعتزاز الأهلي بالتواجد في هذه المناسبة، التي تقيمها المؤسسة لتكريم الأهلي بوصفه نادي القرن الإفريقي والأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط، وريال مدريد بوصفه نادي القرن.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على رحيل الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق …