fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

خالد جلال يكشف: حزين بشدة بسبب ما فعله موسيماني عقب لقاء البنك الأهلي

علق خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي، على تعادل فريقه مع النادي الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.


وقال خالد جلال في تصريحات اذاعية عبر أون تايم سبورت “اهدرنا العديد من الفرص السهلة أمام النادي الأهلي، والتي كانت من الممكن أن تمنحنا النقاط الـ3 خلال المواجهة”.


وأضاف “كريم بامبو اهدر العديد من الفرص السهلة خلال مواجهة النادي الأهلي، ونفس الأمر ينطبق على ناصر منسي ومحمد بسيوني ومحمد هلال”.


وتابع “تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التي قال خلالها الإجهاد هو السببت في تعثر فريقه أمام البنك الأهلي اغضبتني، حيث يعتبر كلامه غير منطقي”.

يتم التصفح الآن..

بعد التعادل مع البنك الأهلي.. أول قرار من الخطيب داخل أسوار القلعة الحمراء


وزاد “كيف يتحدث عن الإجهاد وهناك تدوير قد حدث في تشكيل فريقه بين لقاء وفاق سطيف ولقاء البنك الأهلي، حيث دخل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة ورامي ربيعة ومحمود وحيد”.

وواصل “فريق البنك الأهلي ايضا لديه غيابات مؤثرة داخل صفوف مثل فادي فريد ومحمد فتحي، وذلك ردا على غيابات الأهلي بعدم تواجد ثلاثي خط الوسط أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي”.

وفقد الفريق الأحمر 9 نقاط وذلك في آخر 4 مواجهات في مسابقة الدوري الممتاز، وهو ما يؤكد وجود لغز في نتائج الفريق المحلية.

وتعثر الأهلي أمام المصري البورسعيدي تحت قيادة التونسي معين الشعباني بهدف نظيف، قبل أن يتعادل في آخر 3 مباريات أمام طلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري وسيراميكا كليوباترا تحت قيادة هيثم شعبان ثم البنك الاهلي تحت قيادة خالد جلال.


ويضع الفريق الأهلاوي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر تركيزه بشكل واضح في مواجهات الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لخوض المباراة النهائية أمام الوداد المغربي في اللقاء الذي من المقرر أن يقام يوم 30 مايو الجاري وذلك على ملعب مركب محمد الخامس.


يذكر أن النادي الأهلي يستعد في الوقت الحالي لخوض مواجهة إنبي في مسابقة الدوري وذلك يوم السبت المقبل
على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ويأمل الفريق الأحمر في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد.

شاهد أيضاً

رئيس إنبي يستفز الأهلي ويطلق تصريحات نارية: الوضع اختلف بعد ٣٠ ثانية

واصل أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي تصريحاته الجدلية بخصوص أحقية فريقه بالتتويج ببطولة دوري الجمهورية …