fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

خالد مرتجي يعترف رسمياً: وضعنا خطة لإنهاء صفقة قاهر الزمالك

لا صوت يعلو داخل الأهلي فوق صوت الغرامة، الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد رحيله إلى نادي الزمالك، قبل انتهاء تعاقده، على حسب الحكم الصادر من المحكمة الرياضية، حيث تم ألزمه بضرورة دفع 2 ونص مليون دولار، خلال الأيام المقبلة.

وصعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بفوز عريض على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت على استاد القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

افتتح محمود عبد المنعم كهربا ثلاثية الأهلي في الدقيقة 25، وأضاف حسين الشحات الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65 و81، حيث بهذا الفوز يصل الأهلي إلى النقطة 10، ويخطف بطاقة الصعود الثانية إلى الدور ربع النهائي لدوري الأبطال خلف صن داونز الذي تصدر المجموعة.

وقال خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، أن النادي تعاقد مع محمود كهربا، لاعب الفريق الأحمر الحالي في صفقة مجانية، عندما فسخ عقده مع النادي البرتغالي، مشيرا إلى أن النادي يدعمه بقوة ويقف خلفه لأنه لاعب مهم، وسوف يتم مساعدته قدر الإمكان، ولابد أن تنتهي أزمة غرامة كهربا خلال الأيام بعد قرار الاتحاد الدولي، واللاعب قادر على إنهاء الأزمة، والأهلي سيفعل قدر المستطاع في حدود المقبول والمسموح، خصوصًا أن مصادر الدخل حاليًا ليست في أفضل أحوالها الآن.

وأكد خالد مرتجي في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشـة قناة Etc: “الخطيب، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وضعوا خطة مع كهربا، لإنهاء ازمة الغرامة قريبًا، وسنعمل على مساعدة اللاعب ولابد أن ينتهي الملف تمام، سوف نعمل بكل قوة على التتويج بدوري أبطال إفريقيا والصعود لكأس العالم للأندية”.

وتابع: “الجمهور العظيم الذي حضر إلى استاد القاهرة كان رقم واحد، موجهًا الشكر إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجميع الأجهزة الأمنية، الذين ساهموا في حضور الجماهير إلى المدرجات، والجميع كان على قدر المسئولية، جمهور الأهلي عظيم وهو اللاعب رقم 1، والنادي الأهلي دائمًا هو سبب رئيسي في إسعاد الشعب المصري”.

يتم التصفح الآن..

وأشار إلى أنه توقع فوز الأهلي 4-0، والفريق أضاع العديد من الفرص خلال اللقاء، يجب الإشادة بكل اللاعبين التي شاركت في المباراة سواء كهربا أو بيرسي تاو أو حسين الشحات أو محمد عبدالمنعم، اللاعبين كانوا رجالًا، والجماهير كانت تُحرك الصخر، وأتمنى أن تكون هذه المباراة سببا في الحضور الجماهيري لارتفاع مستوى الكرة المصرية وكل ذلك لمصلحة المنتخب الوطني

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …