fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

خبر أهلاوي عاجل| إصابة ثلاثي الفريق وأول قرار من موسيماني قبل لقاء البنك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة إلى مباريات بطولة الدوري الممتاز وتحديدا المواجهة القادمة يوم الأربعاء المقبل أمام البنك الأهلي.

 



وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي بعد الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ليحسم التأهل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة 6/2.

 


-أول قرار من موسيماني قبل مواجهة البنك الأهلي

 

 


يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر يوم الاثنين، وذلك بعد أن عادت بعثة الأهلي من الجزائر صباح اليوم بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والـ 15 في تاريخه.

 

 

لا يفوتك..

 

أخبار الأهلي.. صفقة “حلمي طولان” تدخل بقوة حسابات موسيماني

 


-الأهلي يعلن إصابة ثلاثي الفريق

 

 

يخضع ثلاثي الأهلي «أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة» لفحص طبي في الساعات القليلة المقبلة، وذلك قبل انطلاق مران الفريق الأحمر.

 

 

أليو ديانج قد اشتكى من ألمٍ في الركبة، خلال الشوط الثاني من مباراة الأهلي ووفاق سطيف أمس في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وفضل الجهاز الطبي استبداله بينما.

 

 

 

في حين اشتكى ياسر إبراهيم من ألمٍ في العضلة الخلفية وغادر اللقاء، في الوقت الذي تعرض خلاله رامي ربيعة مدافع الفريق لكدمة في العضلة الأمامية.

 

 

 

وشدد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، على صعوبة وأهمية لقاء البنك الأهلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

 

 

وقال عبد الحفيظ “الأهلي قرر غلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية في البطولة، والفريق قد حصل على راحة اليوم بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف تدريباته ابتداءً من غدٍ الاثنين، استعدادا لمباراة البنك الأهلي”.

 

 


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد تعثر في المواجهات الـ3 المحلية الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 


وخسر النادي الأهلي من فريق المصري البورسعيدي بهدف نظيف، كما تعادل في مواجهة طلائع الجيش بدون أهداف، قبل أن يتعادل في لقاء سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله.

 

 


وفي نفس السياق، يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ببعض القرارات الهامة وذلك من أجل الاعتراض على قرار الاتحاد الأفريقي بإقامة مواجهة الوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس.

 

 

 

شاهد أيضاً

التعاون السعودي يهدد بقاء الحريف داخل الأهلي ويُقربه من الرحيل خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي التعاون …