fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

خبر أهلاوي عاجل| توصية لإقالة هذا العضو من جهاز بيتسو موسيماني

يواصل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، التحضير للفترة الصعبة القادمة للفريق الأحمر في مسابقة الدوري وكأس مصر بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي في النهائي الذي اقيم على ملعب مركب محمد الخامس يوم الإثنين الماضي، وهناك بالفعل توصية من جانب لجنة التخطيط لإجراء بعض التوصيات في جهاز بيتسو موسيماني.

 

 

 

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك توصية من جانب لجنة التخطيط في النادي الأهلي، بضرورة إجراء تعديلات عاجلة في جهاز بيتسو موسيماني.

 

 

 

 


وطلبت لجنة التخطيط بعدم تواجد مدرب الأحمال كابيلو رانجوجا مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل وجود تراجع كبير في المستوى الفني لبعض العناصر بالفريق من الناحية البدنية.

 

شاهد ايضا..

عاجل| أول رد رسمي من الأهلي على مشاركة الأحمر في مونديال الأندية مع الوداد وبركان

 

 

المنيسي يكشف موقف فايلر من تدريب الأهلي وعقد موسيماني.. ومصير صفقة تريزيجيه

وترى بعض الأصوات في القلعة الحمراء، أن هناك علامة استفهام بشأن التراجع البدني للاعبين، على الرغم من فترات الراحة الكثيرة التي يمنحها بيتسو موسيماني إلى اللاعبين بين الحين والآخر.

 

 

 

 

وأوصت لجنة التخطيط، بضرورة التحرك العاجل للبحث عن مخطط أحمال جديد، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الأحمر لا يؤدي في المواجهات المحلية بشكل جيد ايضا من الناحية البدنية، بالتزامن مع الكم الكبير من الإصابات العضلية داخل الفريق.

 

 

 


ومن المقرر أن يحسم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مصير هذا القرار في الجلسة القادمة مع بيتسو موسيماني وذلك عقب عودته من المغرب يوم السبت المقبل.

 

 

 

 


ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي وذلك لخوض مواجهة المصري بالسلوم وذلك في مسابقة كأس مصر، بالإضافة إلى خوض مواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري عن الموسم الحالي.

 

 

 

ويطمح النادي الأهلي في تحقيق الفوز خلال المواجهات المؤجلة المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك من أجل صدارة المسابقة المحلية على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك.

 

 

 


ويتمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمكلف بالإشراف على فريق الكرة، بخطوة الابقاء على بيتسو موسمياني ورفض فكرة التعاقد مع مدرب أجنبي جديد في الوقت الحالي.

 

 

 

 

ويرى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء أن هناك تلاحم في المباريات المحلية، ولذلك سيكون من الصعب التفريط في المدير الفني بالوقت الحالي.

 

 

 

واستقر قرار محمود الخطيب على خطوة تأجيل رحيل بيتسو موسيماني وذلك من خلال منحه فرصة جديدة لتصحيح الأوضاع في مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …