fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خبر أهلاوي عاجل.. هيكو هيرليتش يدخل حسابات الخطيب بقوة لخلافة موسيماني

يتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، بكل قوة في الوقت الحالي، من أجل حسم اسم المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق خلال الأسبوع الماضي.

-هيكو هيرليتش يدخل حسابات الخطيب بقوة لقيادة الأهلي

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك رغبة قوية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في التعاقد مع مدرب من ألمانيا لقيادة الفريق الأحمر في المرحلة القادمة.

وبعد تراجع فرص التعاقد مع ديفيد فاجنر في الفترة الماضية لرغبته في البقاء بالملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى ماركو روزه بسبب الخلاف معه على الأمور المالية ورغبته ايضا في الاستمرار بالتدريب في أوروبا بعد وصول عروض ألمانية وانجليزية للتعاقد معه، أصبحت فرص هيكو هيرليتش كبيرة في قيادة المارد الأحمر.

ويتفاوض الأهلي مع المدير الفني الألماني هيكو هيرليتش في الوقت الحالي، وذلك من أجل محاولة إقناعه بخطوة قيادة الفريق الأحمر وحسم الأمور المالية والتعاقدية معه.

شاهد ايضا..

عاجل| الأهلي يشارك في النسخة القادمة لمونديال كأس العالم للأندية برفقة الوداد المغربي

ويرصد النادي الأهلي 2.5 مليون دولار في الموسم الواحد وذلك من أجل حسم الاتفاق مع هيكو هيرليتش في الوقت الحالي.

وكان بيتسو موسيماني قد قرر الرحيل عن القيادة الفنية للنادي الأهلي، في الأيام الماضية وذلك بعد أن حقق العديد من الأرقام والبطولات والألقاب المميزة،أهمها حصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بالإضافة إلى لقب السوبر المحلي مرتين وبرونزية مونديال العالم للأندية مرتين.

في حين خسر الجنوب أفريقي لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ولقب الدوري عن الموسم الماضي أمام نادي الزمالك، ولقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

ويتعرض بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء لكم كبير من الانتقادات في الوقت الحالي بعد رحيله، خاصة في ظل وجود أزمات كثيرة يعاني منها الفريق على المستوى الفني والبدني.

ويعاني الأهلي بشكل واضح من تراجع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وذلك بالتزامن مع العدد الكبير الذي ضرب الفريق من إصابات وغيابات في الساعات الماضية.

ويفتقد الأهلي في الوقت الحالي كلا من أحمد حمدي عبد القادر وحسين الشحات وعلي معلول وحمدي فتحي المحترف المالي أليو ديانج بالإضافة أيمن أشرف بالتزامن ايضا مع معاناة عمرو السولية ومحمد هاني من الإجهاد بشكل واضح.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …