fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

خبر سار لجماهير الاهلي.. نكشف المدير الفني الجديد لفريق بيراميدز

جاءت النتائج الضعيفة التي حققها فريق بيراميدز على مدار الـ3 سنوات الماضية، ليتسبب ذلك في حالة من الغضب الشديد لدى مجلس إدارة الفريق برئاسة رجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

ولم يحقق فريق بيراميدز أي ألقاب أو بطولات خلال الـ3 سنوات الماضية، حيث خسر لقب الكونفيدرالية مرتين وابتعد عن المنافسة على لقب الدوري وذلك رغم الملايين الطائلة التي انفقتها الإدارة في ضم صفقات ونجوم على مدار الفترة الماضية.

-مفاضلة قوية بين الثنائي

تخطط إدارة فريق بيراميدز لإجراء بعض التعديلات داخل صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، وذلك حتى يعود الفريق لينافس بقوة على الألقاب.

وهناك استقرار من جانب إدارة الفريق السماوي على توجيه الشكر إلى اليوناني تاكيس جونياس، وذلك رغم نجاحه في انهاء الموسم مع الفريق في المركز الثالث.

وتتفاوض إدارة بيراميدز في الوقت الحالي مع بعض المرشحين لتولي القيادة الفنية للفريق وذلك على النحو التالي:

-الاسم الأول هو البرتغالي جيمي باتشكيو حيث هناك اهتمام كبير من جانب مجلس إدارة فريق بيراميدز بالتعاقد معه خلال الفترة القادمة، كما هناك ترحيب من جانب اللاعبين الكبار بصفوف فريق في تواجد جيمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

ويحمل البرتغالي جيمي باتشيكو ذكرى سارة لجماهير النادي الأهلي، حيث كان هو المدير الفني للنادي الأهلي في مباراة القرن 2020 خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا الذي حسمه المارد الأحمر بنتيجة 2/1 بعد الهدف التاريخي الذي سجله محمد مجدي أفشة ومنح القلعة الحمراء لقب دوري أبطال أفريقيا رقم 9 في تاريخه.

-الاسم الثاني الذي تفكر إدارة فريق بيراميدز برئاسة سالم الشامسي بجدية في الاستعانة به هو إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعلي.

وهناك ايضا اهتمام كبير من جانب إدارة الفريق السماوي بالحصول على خدماته، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها مع أكثر من فريق في الدوري المصري خلال الفترة الماضية، وترى إدارة الفريق السماوي أن إيهاب جلال يستطيع التأقلم والنجاح بشكل مميز حال تولي القيادة الفنية للفريق، واستغلال النجوم المميزين في قيادة الفريق للمنافسة على لقب الدوري والكونفيدرالية.

 

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …