fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

خبيرة الأبراج تكشف فرص مصر في التأهل للمونديال.. وبطل الدوري ومستقبل موسيماني وكيروش وكارتيرون

تحدثت خبيرة الأبراج بسنت يوسف عن العديد من الأحداث الرياضية الهامة في كرة القدم المصرية خلال العام الجديد المنتظر.

 


وكان الإعلامي عمرو أديب قد استضاف بسنت يوسف في حلقة معتادة مع نهاية كل عام للحديث عن ملامح العام الجديد.

 


وقالت خبيرة الأبراج في تصريحات تليفزيونية “النادي الأهلي هو الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية”.

 


وأضافت “بيتسو موسمياني سيكون مستمر مع القلعة الحمراء في عام  2022 ولكنه لن يستمر طويلا ونفس الأمر سيكون الفرنسي باتريس كارتيرون مستمر مع نادي الزمالك في عام 2022”.

 


وعن فرص مصر في الوصول إلى مونديال كأس العالم 2022 في قطر قالت “سوف نصل إلى مونديال كأس العالم في قطر، ولكن لن نحقق نتائج كبيرة”.

 


وواصلت “كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، لن يستمر كثيرا على رأس القيادة الفنية لمنتخب مصر”.

 

 


وكشفت “محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول، لن يستمر طويلا مع الفريق الإنجليزي، وقد ينتقل لفريق آخر ولكن ليس بالوقت الحالي”.

 

 

شاهد ايضا..

ليس “أفشة أوديانج أو شريف”.. جالطة سراي يطلب نجم جديد غير متوقع من الاهلي

 

 


ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 19 نقطة بعد خوض 7 مباريات، في حين يتواجد الزمالك بالمركز الثاني برصيد 19 نقطة بعد خوض  مباريات، بينما يتواجد فريق بيراميدز بالمركز الثالث برصيد 17 نقطة بعد خوض 7 مباريات.

 

 


وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، قد تمكن من الوصول إلى اللقب القاري الرابع له مع القلعة الحمراء وذلك بعد الحصول على بطولة السوبر الأفريقي بالفوز على فريق الرجاء المغربي بضربات الترجيح.

 


ويتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي،برئاسة محمود الخطيب لتجديد عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في الفترة المقبلة وذلك من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، ومواصلة حصد الألقاب المحلية والقارية.

 


وكان الفريق الأحمر قد تعثر في المواجهة الآخيرة أمام فريق فيوتشر إف سي بمسابقة الدوري الممتاز وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

 


في الوقت الذي تعتبر خلاله علاقة الفرنسي  باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، مع مجلس الإدارة غير جيدة وذلك رغم تحقيق الفريق الأبيض لـ3 انتصارات خلال المباريات الـ3 الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بره حسابات كولر.. شوبير يفجر مفاجأة مدوية بشأن استبعاد نجم الأهلي من مواجهة مازيمبي

يبدو أن الجميع يركز على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره مازيمبي …