fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

“خذله بقرار صادم”..قناص الأهلي يوجه ضربة قوية لموسيماني

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عرضاً شفهياً من جانب نادي أهلي جدة السعودي الذي يقوده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للتوقيع مع الأخضر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن أحد مسؤلو أهلي جدة السعودي تواصل في الأيام الأخيرة مع الدولي محمد شريف مهاجم النادي الأهلي للانتقال إلى صفوف الفريق الأخضر في الميركاتو الشتوي المقبل بعد اقتناع موسيماني بإمكانياته وقدراته التهديفية العالية.

ويرغب موسيماني في ضم محمد شريف إلى صفوف أهلي جدة في الشتاء القادم خاصةً أن اللاعب توهج تحت قيادته أثناء تدريبه في النادي الأهلي قبل رحيله خلال شهر مايو الماضي وتحديداً عقب خسارة بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي.

موسمياني يحفز محمد شريف

ورفض محمد شريف عرض أهلي حدة الشفهي والذهاب للتدريب مٌجدداً تحت قيادة بيتسو موسيماني في الموسم الحالي بعد حصوله على فرصة جديدة من جانب السويسري مارسيل كولر حيث فضل اللاعب الاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء.

يٌعتبر محمد شريف واحداً من الركائز الأساسية داخل النادي الأهلي الذي توهج مع المارد الأحمر في الفترة الأخيرة ونجح في جلب عدد من البطولات الكبرى للفريق القاهري وتحقيق أهدافاً قياسية له أبرزها لقب هداف الدوري المصري موسم 2020/2021 بـ21 هدفاً.

ولعب محمد شريف مع الأهلي طوال مسيرته الكروية 105 مباراة استطاع تسجيل 44 هدفاً وساهم في تحقيق لقبي دوري مصري ودوري أبطال أفريقيا مرة واحدة ومرتين سوبر إفريقي وبرونزيتين كأس العالم للأندية.

مران الأهلي| موسيماني يطمئن على محمد شريف

ويستعد محمد شريف للمشاركة مع المارد الأحمر في المواجهة المقبلة أمام نادي أسوان ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام نادي أسوان يوم الأحد القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الأهلي وي السلام” بالقاهرة.

شاهد أيضاً

مفاجأة مدوية ومثيرة من مارسيل كولر لمحمود كهربا قبل مواجهة سيمبا التنزاني

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره سيمبا التنزاني، …