fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خرج عن صمته.. كهربا يكشف موعد عودته من جديد إلى المباريات.. [كواليس مثيرة]

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الأحد تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، لاسيما أن الفريق الأحمر سيواجه ضغط مباريات، بسبب المشاركة في العديد من البطولات، وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية، والدوري الممتاز، وكأس مصر.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف، من أجل الحديث عن الصفقات وملف الراحلين عن الفريق الأحمر، حيث طلب كولر من محمود الخطيب، ضرورة الحصول على مهاجم، بجانب جناح أيسر، ودفع غرامة محمود كهربا، وذلك في اطار استعدادات الفريق الأحمر للفترة المقبلة.

ونشر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة عبر إنستجرام، وهو في تدريبات الفريق الأحمر اليوم وعلق عليها، اقتربت من المشاركة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس ضم محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقائمة الفريق الأحمر، خلال مواجهة سموحة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر، تسلم خطاب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن خوض اللاعب المباريات، لحين البث في أمره من جديد.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”كل الكوورة”، أن السويسري مارسيل كولر، تحدث مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موقف كهربا، وامكانيه ضمه من جديد إلى قائمة الفريق الأحمر، من أجل استغلاله، لاسيما أن كولر يري أن كهربا من أفضل اللاعبين المتواجدين داخل الفريق الأحمر في الوقت الحالي.

إقرأ أيضاً 

الإفريقي الداهية.. شاهد مهارات نجم الأهلي الجديد المشارك مع الفريق في المونديال

وش الخير على الجماهير.. كولر يجهز الثنائي الناري لمباراة القمة

إدارة النادي الأهلي تعرض على كولر الصفقة القاسية.. تفاصيل مهمة

بسبب الأهلي.. لاعب الاتحاد يدخل في حالة نفسية سيئة ومحاولة لاحتواءه

الكواليس الكاملة.. ماذا حدث في صفقة ضم جاكسون موليكا ورد فعل الأهلي الرهيب؟

كولر يغضب إدارة الأهلي بـ3 قرارات غريبة ولجنة التخطيط تفجرها

المدير الفني يستقر على رحيل الموهوب المتميز لعدة أسباب خارجة عن النص

بعد التعادل الصعب أمام المصري.. الخطيب يعرض على مارسيل كولر القرار الذي رفضه بيتسو موسيماني

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سموحة، في الساعة السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …