fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

خرج عن صمته وكشف المستور.. صديق موسيماني يكشف أسباب تعرض بيرسي تاو للإصابة مع الأهلي

كشف كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال النادي الأهلي السابق، والمتواجد الحالي مع جهاز الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني، بالفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، كواليس إصابات بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، المتكررة، والتي أبدت غضب الجماهير الحمراء، بجانب الاخبار والتقارير الإعلامية التي اشارت إلى وجود إصابة مزمنة معه، وسيغيب عن الملاعب لفترة كبيرة، بجانب تفكير النادي الأهلي، في بيع اللاعب، خلال الفترة المقبلة، لعدم الاستفادة منه.

وأكد كابيلو رانجواجا، مدرب أحمال النادي الأهلي السابق في تصريحات صحفية له: “بيرسي تاو أصيب مرة واحده فقط خلال الفترة التي قضينها داخل الأهلي، معه، هو لاعب متميز، ولا يوجد له مشاكل أو إصابات مزمنة كما اشيع في الساعات الأخيرة، خلال بعض التقارير الإعلامية والصحفية”.

وتابع: “الإصابة التي لحقت به اثناء تواجده معانا، كنت عضلية وبسبب الاجهاد العضلي وضغط المباريات، ولا يمكن القول انه معرض للإصابة دائما وبشكل مستمر، وهناك من العوامل الكثيرة التي تؤدي إلى إصابته خلال الفترة الحالية، تغيير أساليب التدريب، وقد تكون حقيقة أنه يكبر في السن، وفي بعض الأحيان يكون الأمر يتعلق بتقليل الكثافة وأحمال التدريب”.

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استأنف تدريباته صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا للقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ 32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وشارك بيرسي تاو، في المران، بعض تعافيه من الإصابة التي لحقت به في اخر الدوري الممتاز الموسم الماضي، حيث حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على وضع العديد من البرامج الفنية والبدنية لتجهيز اللاعب خلال الفترة الحالية، للاستعانة به في المباريات.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يلمح ضد حسام حسن قبل لقاء سيمبا: لدينا أزمة بسبب الإجهاد ويجب التنسيق مستقبلا مع المنتخب

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة صعبة أمام …