fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خريطة المصابين في الأهلي.. وموعد عودتهم “أجاي ومعلول وهاني وياسر” ومفاجأة للزمالك

تعتبر أزمة الإصابات داخل صفوف النادي الأهلي ، بمثابة الصداع داخل صفوف الفريق بالوقت الحالي ، في ظل ارتفاع عدد العناصر التي خرجت من حسابات  الجهاز الفني بشكل اجباري خلال الفترة الماضية ، وهو ما جعل هناك تراجع في المستوى الفني في بعض المباريات .

نكشف موعد عودة أبرز اللاعبين المصابين في الأهلي:

-يعود ياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء للمشاركة في المباريات ، بداية من لقاء المصري البورسعيدي حيث هناك اتجاه لعدم الدفع به في لقاء إنبي من أجل منحه أكبر وقت من الراحة ، لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته .

وكان ياسر قد تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية خلال مواجهة سيمبا التنزاني ، التي حسمها الفريق بهدف نظيف سجله محمد شريف .

-يعود المحترف التونسي علي معلول للمشاركة في التدريبات الجماعية مع النادي الاهلي ، يوم 7 مايو المقبل ، ليصبح جاهزاً لخوض مواجهة القمة أمام الزمالك يوم 10 مايو ، في الوقت الذي يضع خلاله النادي الأهلي خطة لتجهيز اللاعب للمشاركة في مباريات دوري أبطال أفريقيا والاستفاده من خبراته.

-ينتظم محمد هاني في التدريبات الجماعية  مع النادي الأهلي وذلك بنهاية الشهر الجاري ليصبح جاهزاً لخوض لقاء القمة وتدعيم مركز الظهير الأيمن ، بعد أن اقترب من التعافي من الإصابة بالعضلة الخلفية .

-ينتظم النيجيري جونيور أجاي جناح النادي الأهلي في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، في نهاية الشهر الجاري ، بعد أن افتقد الفريق لخدماته خلال الفترة الماضية .

ويستعد المارد الأحمر بالوقت الحالي لخوض مواجهة إنبي في مسابقة الدوري الممتاز يوم السبت المقبل .

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، قد خسر أمام فريق سموحة بهدفين مقابل هدف .

وسجل محمود حليمو هدف سموحة الأول بعد تمريرة من أحمد حمدي عبد القادر لاعب الفريق المعار ، في حين تعادل حسين الشحات للقلعة الحمراء ، وفي الثواني الآخيرة قبل انتهاء اللقاء تمكن حسام حسن مهاجم منتخب مصر وفريق سموحة من تسجيل هدف الفوز.

 

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …