fbpx
الثلاثاء , 14 مايو 2024

خطاب هام من فيفا للأهلي بشأن كأس العالم للأندية.. وموسيماني يتخذ قرار جديد

خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” النادي الأهلي، بشأن تجهيز أهم الملفات قبل انطلاق مونديال الأندية، حيث طالبه بتجهيز ملف طبي شامل لكل لاعب في صفوف الفريق الكروي الأول.

 

ويخوض النادي الأهلي بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز في النسخة الأخيرة لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما حقق المركز الثالث في البطولة الأخيرة للمونديال.

 

ويجهز النادي الأهلي الملف الطبي الشامل لكل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، من أجل إرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في الموعد المحدد و يشمل ملف كامل شامل لكل لاعب بناء على الحالة الطبية له.

 

ويسمى الملف بـ”التعريفي” لكل لاعب، وذلك بناء على الخطاب الذي تلقاه النادي الأهلي بشكل رسمي، فيما يسعى الفريق الكروي الأول إلى الدخول في معسكر مغلق وخوض العديد من المباريات الودية قبل لقاءات الفريق الهامة في فبراير المقبل.

إقرأ أيضاً:

أندية خليجية وأوروبية تطلب ود أبرز نجوم الأهلي.. وموسيماني يرد بكل قوة

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي بطل نسخة الكونفدرالية الإفريقية للموسم المنصرم، حيث كان مخططاً لها حتى كتابة هذه السطور أن تنطلق يوم 24 ديسمبر الجاري.

 

ووجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بمتابعة كافة اللاعبين المشاركين حالياً مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب من أجل الوقوف على مستوى الجميع قبل انطلاق البطولات الخاصة بالأهلي مرة أخرى.

 

وطالب الجنوب إفريقى من محلل الأداء تقريرا مفصلا عن كل لاعبيه الدوليين المتواجدين مع منتخبات بلادهم حاليا للوقوف على مستواهم.

 

ويتواجد في بطولة كأس العرب هم محمد الشناوى وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد شريف والمغربى بدر بانون، ومحمد مجدي “أفشة” والتونسى على معلول، وحمدى فتحي وأكرم توفيق.

 

وقرر موسيماني أن يكون اللاعبين الأجهز من حيث المعدل البدني والفني، والتهديفي هم الذين سوف يتم الاعتماد عليهم، موجهاً إلى تجهيز كل البدائل من أجل المنافسة القوية والأساسية على البطولة الهامة.

 

ويريد موسيماني تحقيق مركز متقدم أفضل مما حصل عليه في البطولة السابقة أمام بالميراس البرازيلي، حيث يريد الوصول إلى المباراة النهائية رغم وجود منافسين أقوياء على الصعيد الفني.

شاهد أيضاً

إجراء عاجل من الخطيب يقلب الطاولة على الترجي التونسي.. خطوة قوية

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، في …