fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خطوة قوية من عماد النحاس للعودة إلى صفوف الأهلي وتواصل وطيد من الجهاز الفني

ترتقب الأيام القليلة المقبلة الحالة النهائية التي سوف يكون عليها شكل وهيئة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

 

وتقدم الكابتن عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب باستقالته منذ عدة أيام ماضية من صفوف القيادة الفنية لذئاب الجبل، بعد اجتماع مجلس الادارة وقبول الاستقالة بشكل رسمي.

 

وتدور في الأفق الاستعانة بالنحاس في الجهاز الفني للنادي الأهلي لمعاونة موسيماني في المباريات المحلية، وسرعة قراءته وبديهته في المباريات المحلية، في ظل اشتداد عضد المنافسة المحلية في الدوري العام.

 

وانتظر النادي الأهلي حتى تجديد تعاقده الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي قبل التطرق إلى الأمر نفسه، وذلك من أجل عدم توتر العلاقة بين الطرفين إذا تم استقدام النحاس.

 

وأبدى النحاس موافقته المبدئية على التواجد داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، والعمل تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من أجل تعميم الفائدة على الصفوف الحمراء، والتعاون لإعلاء شأن الفريق إلى أفضل المراحل.

 

إقرأ أيضاً:

بعد قراره الأخير.. نجم الزمالك يفاضل بين التوقيع للأهلي وعروض الخليج

ورحل الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام للنادي الأهلي إلى مسقط رأسه لأسباب أسرية، وأخرى غامضة لم يفصح عنها بشكل علني، بينما يرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي أن يكون التشكيل الحالي كما هو عليه.

 

ويستهدف المدير الفني الجنوب إفريقي إلى عدم ضم أي من العناصر الجديدة في صفوف الفريق الكروي الأول، أو الجهاز المعاون والاكتفاء بتواجد الكابتن سامي قمصان المدرب العام والمدرب المساعد السابق للفريق.

 

ومن المقرر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة تطوراً في المفاوضات مع النحاس، بالتزامن مع المفاوضات الأخرى التي حصل عليها المدير الفني السابق للمقاولون العرب من قبل الأندية المحلية الأخرى.

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء إلى سد كل الثغرات التي تظهر في صفوف الفريق على الصعيد الدفاعي، وذلك من أجل عدم نزيف النقاط أو الوقوع في براثن عدم حصد بطولة الدوري العام مثلما حدث في الموسم الماضي.

 

وناشد العديد من النقاد الرياضيين بضرورة معاونة موسيماني من قبل مدير فني خبير، يمتلك العديد من الآليات القوية والهامة من أجل قراءة ودراسة الأندية المحلية العديدة التي تسعى إلى السيطرة على الفريق الكروي الأول والظهور أمامه بمستوى قوي للغاية.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …