fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

خطوة واحدة تفصله.. إجراء طبي يحسم موقف نجم الأهلي من العودة للتدريبات الجماعية

اقترب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة إلى التدريبات الجماعية للفريق بعد فترة من الغياب، خلال الفترة المقبلة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

ويغيب صلاح محسن مهاجم الفريق، عن الملاعب بسبب الإصابة التي تعرض لها في القدم خلال الفترة الماضية، ولم يشارك مع الفريق منذ كأس الرابطة.

 


وقرر الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، خضوع اللاعب لفحص طبي اخير خلال الساعات المقبلة قبل عودته.

 


ويرغب الجهاز الطبي في الوقوف على حالة اللاعب الطبية بشكل نهائي، من اجل حسم موعد عودته مرة أخرى إلى التدريبات الجماعية وعدم تعرضه لانتكاسة تفقد الفريق خدماته فترة أطول.

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يرفض مزاحمة الزمالك على صفقة كبرى من بيراميدز بأوامر موسيماني

 


وكان طبيب الفريق، أعلن في وقت سابق عن عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية، عقب العودة مرة أخرى من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 8 أيام.

 

على جانب آخر، رفض مجلس إدارة النادي الأهلي رحيل اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تلقيه أكثر من عرض.

 

وطلبت أندية كل من إنبي وسيراميكا كليوباترا، التعاقد مع صلاح محسن مهاجم الفريق، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، بالموسم الجديد.

 

ويتواجد الفريق في الوقت الحالي بفترة راحة سلبية عقب الفوز ضد المريخ السوداني، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي والسلام لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وفضل المدير الفني، إراحة لاعبي الفريق في ظل عدم قدرتهم على الراحة طوال الفترة الماضية، مستغلًا فترة التوقف الدولي ليمنحهم 8 أيام راحة قبل العودة مرة أخرى.

 


وفي نفس السياق، طالب بيتسو موسيماني المدير الفني، من جهازه المعاون تجهيز تقرير شامل عن الهلال السوداني منافسه في دوري أبطال إفريقيا.

 

ويأتي قرار المدير الفني، بسبب رغبته من أجل الاطلاع على نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، قبل المواجهة المرتقبة في ختام دور المجموعات.

 


ويستضيف المارد الأحمر نظيره الهلال السوداني، يوم 2 أبريل المقبل على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

 

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز أو التعادل بأي نتيجة، من أجل العبور للدور المقبل حيث يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط خلف صن داونز الجنوب إفريقي صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة.

شاهد أيضاً

“حسمها”.. مارسيل كولر يستقر على رأس حربة الأهلي في موقعة مازيمبي المشتعلة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على مهاجم الفريق الأساسي في مواجهة الإياب …