fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

[خف شوية].. كواليس إنقلاب كولر على نجم الأهلي قبل لقاء سيراميكا كليوباترا

يسعى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي إلى اتخاذ العديد من الإجراءات النارية والحاسمة مع لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل فرض السيطرة والهيمنة على كل الآليات والمجريات العاجلة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مارسيل كولر عقد جلسة مع شادي حسين لاعب النادي الأهلي قبل مباراة سيراميكا كليوباترا المقررة بعد غد الأربعاء في الدوري العام، ليخطره بضرورة أن ينقص من وزنه.

الأكثر مشاهدة:

لجنة التخطيط تسعى لإقناع كولر بعدم الاستغناء عن أحدث الوجوه في الأهلي

بعد الأداء المتواضع لنجم الأهلي.. كولر يطلب ملف منقذ الجبهة المفقودة في انتقالات الشتاء

وقع رسمياً مع أمير توفيق.. الأهلي يحسم صفقة الجناح الأجنبي

بعد التوقيع 5 سنوات.. شاهد مهارات وأهداف صفقة الأهلي الجديدة

وشدد كولر على ضرورة اتباع اللاعب لحمية غذائية من أجل إنقاص وزنه 5 كيلو جرام من أجل أن يحقق اللياقة البدنية المتميزة في الملعب، وأن يصل إلى المستوى الفني المنتظر منه خلال الفترة المقبلة.

وقال المدير الفني للأهلي إلى اللاعب، إنه يتطلع أن يكون تحركاته بشكل أفضل في الصفوف الحمراء مع الفريق واللاعبين، وأن يصل إلى المرحلة المثالية من أجل الوصول للمستوى المنتظر خلال الفترة المقبلة.

ومازال النادي الأهلي يتطلع إلى أن يكون كل اللاعبين على قدر كبير من الإجادة والسيطرة والوصول إلى الآلية التي من خلالها يكون اللاعبين في الجانب الأمامي أفضل مما عليه حالياً.

وينتظر النادي الأهلي أن يحقق الإجادة الكبرى والتميز في المباريات القادمة بعد سلسلة من الإخفاقات التي لم تكن في الحسبان والتي أثرت على مسيرة اللاعبين بقدر غريب وغير متوقع للغاية.

ويجهز كولر المزيد من التقارير الفنية عن اللاعبين الراحلين عن الفريق، بالإضافة إلى عدد من الآليات الأخرى لصفقات مرشحة للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء على صعيد الجناح ولاعب خط الوسط المهاجم وأيضاً مهاجم صريح.

شاهد أيضاً

الأهلي يؤجل مشاركة مروان عطية وياسر إبراهيم إلى لقاء 1 مايو بالدوري.. وثلاثي يعوض كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، إلى تأجيل حسم دخول بعض العناصر …