fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

خلاص خلصت.. الأهلي يكشف تفاصيل مثيرة بشأن المدير الفني الجديد وموعد وصوله للقاهرة

تترقب جماهير النادي الأهلي، موعد وصول المدير الفني الجديد، من أجل تولية القيادة الفنية للفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة، حيث اقتراب المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من حسم اسم المدير الفني، خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل عن قلعة الجزيرة، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأصدر النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بيان أوضح من خلالها إنهاء العلاقة مع البرتغالي ريكاردو سواريش، وجهازه المعاون وتوجيه الشكر لهما على الفترة التي قضوها داخل النادي الأهلي، وجهودهم الكبيرة مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

ورفضت الجماهير الحمراء، استمرار البرتغالي ريكاردو سواريش، على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر، حيث تعالت الأصوات بين الجماهير وطالبت الإدارة بضرورة رحيل البرتغالي وهو وجهازه المعاون، بعد سلسلة خائبة من التعادلات والهزائم، بجانب ضياع الدوري الممتاز وكأس مصر.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، كواليس التعاقد مع المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، والاسماء المرشحة وحقيقة اقتراب ادولف هوتر، من تدريبات الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”: أنه لم نستقر على اسم المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، وكل الأسماء التي تم تداولها مرشحين فقط ولم نرتقي للتعاقد مع أحد حتى الآن، هناك محاولات مكثفة من أجل إبرام التعاقد مع أحد المدربين العالميين خلال الفترة المقبلة، للعودة من جديد بالفريق الي سابق عهده.

وتابع: “حسام غالي وامير توفيق في اتصال دائم مع جميع المدربين، والخطيب يتابع بنفسه كل التقارير اليومية التي يقدمها الثنائي والاعلان بشكل رسمي عن المدير الفني الجديد سيكون خلال هذا الأسبوع”.

وينتظر مسؤولو النادي الأهلي، التعاقد مع مدير فني اجنبي جديد، من أجل عرض بعض الملفات الشائكة التي أثارت الجدل خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها رحيل اليو ديانج، والتعاقد مع عدد من الصفقات التي يحتاجها.

شاهد أيضاً

الأهلي ومازيمبي| تعديلات ذهبية في تشكيل مارسيل كولر لحسم التأهل “دخول الثنائي”

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، على إجراء مجموعة من التعديلات في …