fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خلاص خلصت.. الأهلي ينهي أول صفقاته الشتوية في صمت ويضم “ميسي العرب”

لا صوت داخل النادي الأهلي، يعلو فوق صوت الانتقالات الشتوية، والصفقات التي سيبرمها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، مقبل على العديد من الأمور الهامة، حيث سيخوض الفريق الأحمر مواجهات قوية، في الدوري الممتاز بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية، بجانب مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وقال تامر عبد الحميد نجم الكرة المصرية السابق، أن مسؤولو نادي النجم الساحلي، وافق على رحيل محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق، إلى الأهلي، بسبب الأزمة المالية التي تضرب النادي التونسي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أن الأهلي تقدم بعرض مغري من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

 

وأكد تامر عبد الحميد، في تصريحات تلفزيونية له عبر برنامجه مهاجم صريح والذي يذاع عبر قناة الحدث اليوم: “أن الأهلي والنجم الساحلي توصلوا إلى اتفاق حول قيمة التعاقد والمبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب، حيث من المتوقع وصول الضاوي إلى القاهرة الأسبوع المقبل، من أجل إجراء الكشف الطبي، وإعلان انتقاله إلى الأهلي وقيده ببطولة كأس العالم للأندية”.

 

وتابع: “أمير توفيق، تواصل مع أنيس بو جلبان لاعب الأهلي السابق، من أجل حسم صفقة انتقال محمد الضاوي كريستو إلى القلعة الحمراء، وتم انهاء الاتفاق”.

 

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، في حضور لجنة التخطيط برئاسة زكريا ناصف ومحسن صالح، وأعضاء لجنة الكرة، بجانب حسام غالي، لمناقشة العديد من الملفات المهمة وعلى رأسها ملف التعاقدات والراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة داخل الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا، وكأس العالم للأندية.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره سيراميكا كليوباترا، في الساعة السابعة مساء غدًا الأربعاء، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الممتاز.

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام ‏في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏ ‏

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …