fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

«خلافات ام ظروف عائلية».. تقارير تكشف أزمة موسيماني مع المدرب العام في الأهلي

منذ رحيل كافين جونسون الصادم عن منصب المدرب العالم لفريق الأهلي، وانتشرت الأقاويل حول وجود خلافات بينه وبين المدير الفني بيتسو موسيماني، ام توجد عروض أخرى للرحيل.


وعقب رحيله طلب مسئولي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين مدرب عام آخر مع موسيماني، وتم ترشيح العديد من الأسماء منها حمادة صدقي، وعلاء ميهوب، ورضا شحاتة.



وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره الخاصة، أن موسيماني يرفض تعيين أي مصري في منصب المدرب العام، وطلب بتعيين مدرب عام أجنبي.



وكشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، أن جونسون رحل عن الأهلي بعد رفض التجديد له، حيث بات المدرب العام السابق للأهلي قريبًا من تولي منصب كبير في أحد أكبر أندية جنوب أفريقيا.

وبحسب صحيفة “The Citizen” الجنوب إفريقية، أصبح جونسون قريبًا من تدريب فريق نادي أورلاندو بايريتس الموسم الحالي، خلفًا للألماني، جوزيف زينباور، الذي رحل لأسباب عائلية.


وأكدت صحيفة “The Citizen”، أن رحلي جونسون عن الأهلي كان صادمًا لمتابعي الكرة من جنوب أفريقيا، بعد مساهمته مع موسيماني في التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي.



وكان جونسون أعلن أن لم يعود للقاهرة مع موسيماني بعد انتهاء اجازته في جنوب أفريقيا، بسبب بعض الالتزامات العائلية، رغم ارتباط اسمه بتدريب أورلاندو بايريتس.


وكشفت الصحيفة أن كيفين تواصل مع مسئولي بايريتس، من أجل تدريب الفريق، لكونه يتمتع بخبرة قارية قوية اكتسبها مع موسيماني في دوري أبطال أفريقيا.

 

وأضافت الصحيفة أن أورلاندو بايريتس لديه رغبة قوية من أجل العودة لمنافسات أبطال أفريقيا، حيث لم يصل الفريق إلى نهائي أبطال أفريقيا سوى مرة واحدة أمام الأهلي عام 2012.


وأشارت صحيفة “The Citizen”، إلى أن العائق الوحيد أمام أورلاندو هو راتب جونسون، لكونه كان يتحصل على راتبًا جيدًا وكبيرًا مع الأهلي.


وسحق الأهلي شباك فريق الغابة، بسبعة أهدون دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

ويستعد الأهلي لمباراة هامة في دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في شهر أكتوبر المقبل، أمام نادى جانديرميه ناسيونال بطل النيجر.


وستقام مباراة الذهاب الجمعة 15 أكتوبر، بينما تقام مباراة الإياب يوم الجمعة 22 في ذات الشهر بملعب السلام بالقاهرة.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …