fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خلاف وحيد في تشكيل الأهلي أمام صن داونز.. [معركة تحطيم العظام]

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر للمواجهة المقبلة أمام نظيره نادي صن دوانز الجنوب إفريقي في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023.

ويأمل النادي الأهلي في استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل اقتناص الفوز على نظيره نادي صن دوانز الجنوب إفريقي والحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الثمانية من المسابقة الإفريقية واستعادة اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ الموسم الماضي.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي غداً السبت الموافق 25 فبراير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويضع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الرتوش الأخيرة اليوم الجمعة على خطة المارد الأحمر استعداداً لمواجهة صن دوانز الجنوب إفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا وذلك بعد الانتهاء من المران الأخير الذي يٌقام على ملعب “مختار التتش” بالجزيرة.

كولر يوجه بالتعاقد مع الصفقة القوية: لا غنى عنه في الأهلي - AhlyNews.com -  موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وشهدت تدريبات النادي الأهلي الأخيرة قبل مواجهة صن دوانز استقرار مارسيل كولر على الدفع بثلاثي في خط الوسط أمام بطل جنوب إفريقيا يأتي في مقدمتهم حمدي فتحي والدولي ألمالي أليو ديانج مع وجود مفاضلة في الإسم الثالث.

ويٌفاضل السويسري كولر بين الثلاثي مروان عطية وأحمد قندوسي عقب ظهورهما بشكل جيد في المباراة الماضية أمام نادي أسوان والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة في بطولة الدوري المصري بالإضافة لعمرو السولية العائد من الإصابة في الأيام الماضية مٌعلناً جاهزيته لخوض اللقب المرتقب.

نجم الأهلي السابق: مروان عطية صفقة الموسم وأحيي إدارة الأحمر للتعاقد معه  ...مصر

ويٌرجح كولر كفة اللاعب مروان عطية عن الثنائي الأخر في ظل تثبيت أقدامه بقوة داخل المستطيل الأخضر فضلاً عن حلقة التناغم بين حمدي فتحي وأليو ديانج حيث يرفض السويسري المٌجازفة بدفع بـ عمرو السولية لعدم تقاقم إصابته مع استمرار القندوسي على مقاعد البدلاء كورقة رابحة في اللقاء.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي تضم كل من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

وكان الأهلي قد تعرض للخسارة في الجولة الثانية أمام الهلال السوداني بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “الجوهرة الزرقاء” بالعاصمة السودانية الخرطوم.

إقرأ أيضاً 

الأهلي وصن داونز.. مارسيل كولر يفاجئ أفشة وشريف

في سرية تامة.. الأهلي يمهد للتعاقد مع صفقة أجنبية تحت السن

هل اتفق محمود كهربا مع الشارقة الإماراتي بموافقة الأهلي؟.. الجدل يزداد  

مارسيل كولر يطلب التعاقد مع صفقة جديدة في الدفاع.. ورامي ربيعة معروض على الزمالك

بـ3 تحركات ذهبية.. الأهلي يفسد صفقات الزمالك الشتوية ويقرر التصعيد

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …