fbpx
السبت , 18 مايو 2024

خلال ساعات قليلة.. موسيماني يقرر الإطاحة بمعشوق جماهير الأهلي الجديد

يتعامل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بحذر شديد وحكمه في علاقته مع جميع اللاعبين داخل صفوف الفريق.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا في إطار الإسبوع الـ 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وهناك استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة موسيماني على عدم مشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن خلال المواجهة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر بيتسو موسيماني الاستمرار على الدفع باللاعب محمد هاني في الجبهة اليمنى، وذلك من أجل احتواء ودعم  اللاعب من الناحية المعنوية والنفسية بشكل جيد في هذا التوقيت.

ويرى الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن محمد هاني يمر بظروف صعبة في الوقت الحالي، بعد عودته من إصابة طويلة في الفترة الماضية، كما يحاول اللاعب لاستعادة مكانه في التشكيل الأساسي بشكل تدريجي.

ويرفض بيتسو موسيماني فكرة استبعاد محمد هاني في هذا التوقيت، خاصة بعد تأثر اللاعب ايضا من الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية، وتحديدا بعد ظهور أكرم توفيق معشوق الجماهير الأهلاوية بشكل مميز في الفترة الآخيرة.

وجاء قرار موسيماني بعدم مشاركة أكرم توفيق وذلك حتى يحصل اللاعب على أكبر قدر من الراحة، بعد المجهود الكبير الذي بذله للاعب مع المنتخب الأوليمبي على مدار الفترة الماضية وبعد مشاركته أساسيا في 4 مواجهات شاقة أمام اسبانيا والأرجنتين واستراليا والبرازيل.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اعتلى قمة الدوري الممتاز بعد الفوز على وادي دجلة 2-1، في ملعب الاهلي وي السلام خلال المواجهة المؤجلة من الجولة الـ22 للمسابقة، وبهذه النتيجة أضاف الأهلي ثلاث نقاط غالية ليصل إلى النقطة 61 ويتصدر قمة الدوري بفضل المواجهات المباشرة وفارق الأهداف مع المنافس

وكان النادي الأهلي قد تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 46 من تسديدة حملت توقيع محمود عبد المنعم كهربا، وأضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 60، قبل أن يقلص أحمد شريف الفارق بهدف للمنافس في الدقيقة 67.

يذكر أن فريق سيراميكا كليوباترا يتواجد في المركز الـ 12 بمسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 33 نقطة بعد خوض 27 لقاء، وسوف يتولى قيادة الفريق هيثم شعبان بعد رحيل ضياء السيد.

شاهد أيضاً

عرض فرنسي يهدد استمرار نجم الأهلي وتحرك عاجل من كولر قبل مواجهة الترجي

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت وجود بعض العروض الأوروبية، …