fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

خلص رسمي.. محمد أبو جبل يفاجئ الأهلي وموسيماني

فضل الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لكرة القدم، الابتعاد عن لاعبي فريق الزمالك وعدم التفاوض مع أي لاعب منهم في يونيو 2020.


والتزم أمير توفيق مدير التعاقدات بهذا القرار، بعد عزل مرتضى منصور رئيس الزمالك آنذاك عقب خسارة نهائي القرن ودوري أبطال أفريقيا أمام المارد الأحمر النادي الأهلي.



وكان يستطيع الأهلي التفاوض مع العديد من اللاعبين، بعد مطالبة جماهير الأهلي بذلك، إلا أن الخطيب أصدر قرار بمنع ضم أي لاعب من الزمالك، والتفاوض مع لاعبين أجانب أو من باقي الأندية الأخرى.




أبو جبل يفاجئ موسيماني بقرار غريب

إلا أن علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربة أن العديد من الوكلاء يعرضون لاعبو الزمالك على الاهلي في فترات الانتقالات المختلفة، وكان أخرها عرض أحمد السيد زيزو، ومصطفى فتحي الذي رحل إلى التعاون السعودي.


واكدت المصادر أن حوالي 10 لاعبين من فريق الزمالك تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، ولم تستطيع إدارة مرتضى منصور التجديد لأي لاعب منهم حتى الأن، أبرزهم الثلاثي طارق حامد، ومحمد أبو جبل، وأشرف بن شرقي.



وأضافت المصادر أنه بالرغم من انهاء محمد أبو جبل حارس الزمالك اتفاقه مع النصر السعودي مقابل عرض خيالي، إلا أنه تم عرضه على إدارة الأهلي في وقت سابق.




شاهد أيضًا.. رد مثير من الاهلي على أنباء اهتمام ميلان وبنفيكا بضم المقاتل محمد عبد المنعم


وساهم تألق أبو جبل مع منتخب مصر في رفع أسهم الحارس مع فريق الزمالك، وأصبح محط أنظار الكثير من الوكلاء والاندية العربية والخليجية، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد تعاقده حتى الأن.


وكان أبو جبل مرشح للانضمام لفريق الأهلي، حيث تم ترشيحه على بيتسو موسيماني مدرب فريق الكرة من بعض الوكلاء، إلا أن الجنوب أفريقي لم يرد على الأمر.


وحسم أبو جبل موقفه سريعًا واختار الانضمام للنصر السعودي لثلاثة مواسم، ويتقضى في الموسم الواحد 7 مليون ريال سعودي.


ويحاور مرتضى منصور رئيس الزمالك، في الفترة الحالية، إعادة محمد صبحي حارس نادي فاركو، أو محمود جنش حارس فيوتشر اف سي في الانتقالات الصيفية القادمة.

شاهد أيضاً

تقارير تفجرها: حسام حسن افتعل أزمة في منتخب مصر مع محمد صلاح وثنائي الأهلي والزمالك

تعتبر علاقة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر مع بعض النجوم داخل صفوف الفراعنة ليست …

تعليق واحد

  1. بيألفوا اخبار كلام ساقط اعدادية