fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

خليفة بدر بانون| قصة صفقة جديدة تدخل حسابات الأهلي بقوة في الميركاتو الصيفي

يبحث جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي مبكراً عن خطوة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، من خلال تحضير العديد من الأسماء في جميع الخطوط التي يبحث خلالها المدير الفني عن ضم صفقات جديدة.

وشهدت الساعات الماضية، دخول اسم محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر قائمة المرشحين لتدعيم خط دفاع النادي الأهلي في الموسم الجديد.

ويضع النادي الأهلي، مدافع فريق فيوتشر ضمن الحسابات وذلك تحسباً لحدوث صعوبة في المفاوضات مع بيراميدز للحصول على خدمات أسامة جلال الذي يعتبر على رأس قائمة المرشحين في القلعة الحمراء لتدعيم الخط الخلفي.

محمود مرعي صاحب الـ24 عاماً، شارك مع فريق فيوتشر في الموسم الحالي تحت قيادة  علي ماهر خلال 17 لقاء في بطولة الدوري، كما شارك في 12 لقاء في الكونفيدرالية.

ويبحث السويسري مارسيل كولر عن ضم صفقة قوية في الخط الخلفي خلال الموسم الجديد، وذلك في ظل وجود كم كبير من الإصابات والغيابات خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً..

بعد اكتشاف مارسيل كولر للثنائي بشكل مختلف.. ارتياح غير مسبوق في الأهلي

الأهلي والرجاء المغربي| رابع الغيابات المؤكدة عن قائمة مارسيل كولر.. والخامس في خطر

5 دلائل.. لماذا فشلت صفقة الـ2 مليون و700 ألف دولار في الأهلي؟

صفقة “خطيرة” معروضة على الأهلي لخلافة محمد الشناوي.. اسم خارج التوقعات  

ليس برونو سافيو| لقطة لقاء سموحة تضع اسم نجم جديد في الأهلي ضمن مذبحة الصيف

بسبب الرجاء المغربي.. الأهلي يرفض طلب محمد الشناوي بعد الواقعة المؤسفة أمام سموحة

أرقام خيالية رسمياً.. الكواليس المالية في انتقال جاكسون موليكا إلى الأهلي

في اللحظات الآخيرة.. نجم الأهلي يقترب من مغادرة قائمة الراحلين بتوصية من كولر

ساحر موسيماني مستمر مع الأهلي بفرمان من كولر.. تفاصيل مثيرة

ويعاني النادي الأهلي بين الحين والآخر من إصابة رامي ربيعة ومحمود متولي، كما ابتعد أيمن أشرف عن الحسابات منذ بداية الموسم الحالي، في الوقت الذي وضع خلاله المدير الفني بعض الملاحظات السلبية على محمد مغربي في الفترة الماضية حيث وافق على رحيله إلى سموحة على سبيل الإعارة، كما خرج عبد الرحمن رشدان من الحسابات.

ومن المقرر أن يحسم السويسري مارسيل كولر مصير صفقة محمود مرعي مدافع فريق فيوتشر إف سي خلال الأيام المقبلة، وحال الموافقة قد يتحرك جهاز الكرة في القلعة الحمراء نحو خطوة تقديم عرض رسمي لبحث الأمور المالية في الصفقة.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة الرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء يوم 22 أبريل المقبل على استاد القاهرة الدولي بحضور أكثر من 52 ألف مشجع.

 

 

شاهد أيضاً

أشرف صبحي “يصعق” الأهلي في الأزمة الكبرى: مالناش دعوة.. ليس دورنا

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، موقفه من أزمة النادي الأهلي المشتعلة خلال الشهور الماضية. …