fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

“خليفة بركات” ينتظر قرار محسن صالح وإدارة فريقه للانتقال إلى الاهلي

يبدو أن جهاز الكرة في النادي الأهلي يخطط لضم صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الخط الأمامي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد في الفترة الماضية، مع بعض الصفقات القوية، مثل الحصول على خدمات الجنوب أفريقي بيرسي تاو من صفوف برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني المحترف الموزمبيقي في صفوف سيمبا التنزاني، وحسام حسن من صفوف سموحة.

وتلقى “مصطفى البدري” لاعب فريق الإنتاج الحربي اتصالات جديدة من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، لبحث موقفه من التواجد مع الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك تفكير من جانب لجنة التخطيط في القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح في التعاقد مع مصطفى البدري، ولكن حتى هذه اللحظة ترى بعض الأصوات أن الفريق لديه طفرة عددية في مركز الجناح ولا يحتاج إلى صفقات جديدة بعد ضم تاو ولويس ميكيسوني وتواجد محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وعمار حمدي وأحمد عبد القادر.

الجديد هو أن إدارة النادي الأهلي تحاول إقناع مصطفى البدري بخطوة التوقيع لصفوف القلعة الحمراء ولكن بشرط الخروج على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسمياني لديه اقتناع كبير بامكانياته الفنية ولكنه لا يحتاج إلى خدماته في هذا التوقيت.

وكان الزمالك قد عرض على إدارة الإنتاج الحربي ضم مصطفى البدري مقابل 7 ملايين جنيه، بينما وصل عرض فاركو إلى 8 ملايين جنيه، في الوقت الذي يسعى خلاله البدري للانتقال إلى الأهلي وإقناع الإدارة الحمراء باستمراره في الموسم الجديد والقتال للحصول على الفرصة.

وتحاول ايضا إدارة النادي الأهلي، إقناع إدارة فريق الإنتاج الحربي بالصفقة، وذلك من خلال الحصول على 5 ملايين أو زيادة قيمة العرض بنسبة بسيطة لضم اللاعب.

وأبدى مصطفى البدري موافقته على انتظار مصير المفاوضات بشأنه وعدم استعجال خطوة الانتقال إلى الزمالك أو فاركو وخاصة الآخير الذي يسعى بقوة لخطوة الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلقب “مصطفى البدري” بخليفة محمد بركات نجم الأهلي السابق ومنتخب مصر، في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز مثل الجناحين والظهيرين.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …