fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خليفة محمد صلاح يقترب من الأهلي.. ورحيل الثنائي وصفقة من أمريكا الجنوبية برعاية موسيماني

يخطط النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة للتعاقد مع أهم أفضل الصفقات من أجل دعم الفريق لمواصلة المنافسة على الألقاب والبطولات.

تحدث محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، عن موقف كريم فؤاد، لاعب النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم، من خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي.

 وقال رئيس النجوم في تصريحات في تصريحات تليفزيونية “رغبة كريم فؤاد لا اخفيها وهو اللعب في الأهلي ولكن اللاعب الان على قوة إنبي ولا يحق لي الحديث عنه ولكن يتبقى ايام قليلة ولو لم يطلب إنبي تفعيل بند الشراء سأقوم بالنظر في العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب”.

وكشف “مصلحة اللاعب فوق أي شيء وسأراعي رغبة اللاعب في الفترة القادمة، كما أن كريم فؤاد من إحدى المدن المجاورة لبلدة محمد صلاح وشخصيته قوية وعقليته تشبه محمد صلاح”.

واختتم تصريحاته قائلا “احترم سياسة النادي الأهلي التفاوضية ولكن هم تواصلوا مع وكيل اللاعب”.

-مهيب عبد الهادي يعلن رحيل الثنائي عن الأهلي.. وصفقة من أمريكا الجنوبية في الطريق

وفي نفس السياق، كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن أول الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مهيب، في تصريحات تليفزيونية “محمود عبد المنعم كهربا، أمامه فرصة جديدة في الفترة المقبلة، مع النادي الأهلي خاصة وأنه يشارك بشكل جيد في التدريبات وملتزم،  والفرصة جاءت بقرار من إدارة الأهلي، وموسيماني حزين منه بعض الشئ مما حدث سابقا”.

وكشف “والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي هو أول الراحلين عن الاهلي في نهاية الموسم بجانب مروان محسن”.

وواصل “مروان محسن يمتلك عروض من الجونة وسيراميكا كليوباترا”.

واختتم تصريحاته متحدثا عن صفقة الأهلي المنتظرة القادمة قائلا “القلعة الحمراء دخلت في مفاوضات متقدمة مع مهاجم من امريكا الجنوبية لضمه نهاية الموسم الجاري بترشيح من بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق”.

وفي سياق مختلف خاض طاقم تحكيم السوبر الإفريقي، بقيادة الجزائري مصطفى غربال، مرانه الأول في قطر أمس على ملعب أكاديمية أسباير، بعد وصوله إلى فندق الإقامة الذي يستضيف بعثتي الأهلي ونهضة بركان المغربي وجميع أطراف مباراة السوبر.

ودخلت بعثة الأهلي، وكذلك نهضة بركان في فقاعة طبية بفندق الإقامة بالدوحة ابتداء من يوم25 مايو الجاري، حيث تفرض اللجنة المنظمة للبطولة إجراءات طبية مشددة على الفريقين وجميع الأطراف المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي والحضور من الناديين.

وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية اليوم؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان، التي يسعى الفريق خلالها لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، والعودة إلى مصر بكأس البطولة يوم السبت المقبل.

وتنطلق مباراة السوبر الإفريقي، في السادسة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بين الأهلي حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، ونهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …