fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خليلوزيتش يوافق على تدريب الأهلي..وعرض ضخم لديانج..وعقبة غير متوقعة أمام صفقة ماشاريبوف

كشف الإعلامي إسلام صادق عن موقف الوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق ي تصريحات تيلفزيونية أن النادي الأهلي اتفق مع المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب أسود الأطلسي السابق على تدريب المارد الأحمر لمدة موسمين قادمين مقابل 150 ألف دولار راتب شهري.

وتابع في حديثه أن المدرب سيستعين ـ 3 مساعدين أجانب معه في الجهاز المعاون ومخطط أحمال يتم الاتفاق عليه بين الطرفين في حال توليه المهمة بشكل رسمي بعد استقرار الإدارة الحمراء على فسخ التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش بنهاية الموسم الجالي.

أندرلخت البلجيكي يٌقدم عرضاً ضخماً لضم ديانج

وأكد إسلام صادق في تصريحاته أن أندرلخت البلجيكي أرسل عرضاً رسمياً للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال إسلام صادق في تصريحات تيلفزيونية أن الفريق البلجيكي عرض على إدارة الأهلي التعاقد مع المالي أليو ديانج مقابل 4 مليون دولار بدلاً من 3.5 مليون دولار في الصيف الجاري لإقناع مسؤلو الأحمر ببيعه.

النصر يستفسر من الأهلي عن أليو ديانج لضمه | العربية Goal.com

وشدد أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تتمسك بالحصول على مبلغ 6 مليون دولار لبيع ديانج لأي فريق أوروبي يأمل في التعاقد معه بالصيف بشكل رسمي.

لجنة التخطيط في الأهلي تتحفظ على صفقة مشاريبوف

وقال صادق في تصريحاته أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح تحفظت على ضم الأوزبكى جلال الدين مشاريبوف لاعب فريق النصر السعودي في الميركاتو الصيفي القادم نتيجة تراجع مستواه في الفترة الماضية.

تقارير: الأهلي يحسم تعاقده مع مشاريبوف من النصر السعودي | مصراوى

وتابع في حديثه” الأهلى توصل لاتفاق نهائي مع النصر السعودى على ضم اللاعب على سبيل الإعارة مع وجود بند يتيح للقلعة الحمراء شرائه بشكل نهائي فى نهاية الموسم المقبل حال تألقه”.

وأكمل في حديثه” الطرفان اتفقوا على حسم صفقة لأوزبكى جلال الدين مشاريبوف لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 600 ألف دولار على أن يحصل على راتب مليون و500 ألف دولار خلال هذا الموسم مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 2 مليون دولار”.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …