fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

«خلي بالك يا أهلي».. موسيماني يتلقى صدمة قوية تضرب استقرار الفريق في أفريقيا

وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو التحية لسوشيال ميديا النادي الأهلي بعد دعم حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، مشددا على أن دعم اللاعب كان هاما في هذا التوقيت.


قال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور، إنه كان يفضل عدم الدفع بحسام حسن ضد المريخ السوداني، ولكن موسيماني اتخذ قرارا بالدفع بالمهاجم في آخر ثواني اللقاء.



وأوضح ان التوقيت كان غامضا وهذا أثار الجدل كان يجب ألا يدفع به موسيماني في المباراة، لأنه كان لايحتاج له وقتها.



ويرى ميدو أن تغريدة دعم الأهلي لحسام حسن مهمة للغاية، لأنه لاعب جيد للغاية وكان يجب دعمه بالفعل في هذا التوقيت.




وتوقع أن تغريدة دعم حسام حسن جاءت بتعليمات من إدارة الأهلي، وهذا قرار صحيح، وكان من المهم دعم موسيماني بتغريدة أيضا حتى لا تظهر تغريدة دعم حسام حسن كدعم اللاعب ضد المدرب.


نصائح ميدو لحسام حسن

وجه أحمد حسام ميدو نصيحة خاصة لحسام حسن مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مستشهدا بباسم مرسي مهاجم الزمالك السابق.


وأضاف: “رسالتي لحسام حسن، تلك المواقف يجب أن تجعلك أقوى وأفضل، لابد من أن يكون لديك إصرارا للنجاح في الأهلي، من خلال تلك المواقف الصعبة”.


أضاف: “موسيماني لا يقف ضد حسام حسن، ولكن هو ينظر للصورة الكبيرة ولمصلحة الفريق الجماعية، والمدرب يريد مشاركتك والحصول على مكافأة المباراة”.



وأكد أن حسام حسن رأس حربة جيد للغاية، ولكن المواقف الصعبة لابد من أن تكون مفتاح النجاح بالنسبة له داخل الأهلي، ومثال على ذلك باسم مرسي كان المهاجم الرابع في الزمالك، ولم يكن يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي، حتى سنحت له الفرصة، ومن ثم بدأ يشارك وأصبح مهاجم مصر الأول في ذلك الموسم وساهم في حصد الثنائية المحلية الدوري والكأس بالنسبة للزمالك.




المريخ السوداني يلمح لخوض مباراته أمام الأهلي خارج مصر

كشف عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ السوداني حقيقة التقارير الإخبارية التي أشارت إلى إمكانية نقل مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم خارج مصر.


قال أبو جريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، المذاع على قناة المحور، إنه لم يتم إصدار أي شئ رسمي من مجلس إدارة نادي المريخ السوداني حتى الآن، بشأن إمكانية نقل مباراة الأهلي خارج القاهرة، لم نتخذ أي قرار بشأن هذا الأمر حتى الآن.



ختم حديثه قائلا: “لم يتم عقد أي جلسة حتى الآن، مع لي كلارك المدير الفني للمريخ وبالطبع سنشاوره بشأن إمكانية نقل لقاء الأهلي خارج القاهرة ومن ثم نتخذ قرارا”.

شاهد أيضاً

أول رد من الأهلي على التعاقد مع الدبابة الإفريقية خلال فترة الانتقالات وفرمان كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من التقارير الصحفية، والانباء الإعلامية، التي أشارت إلى دخول النادي …