fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

خماسي “غير متوقع” تحت أنظار بيتسو.. تابع الأسماء

يقابل الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي منافسه فيوتشر إف سي في الثامنة من مساء اليوم، الأحد، وذلك على ملعب الأهلي ‏وي  السلام، في المباراة المؤجلة ‏من الجولة السابعة ببطولة الدوري الممتاز.

 



ويضع بيتسو موسيماني خلال هذه المواجهة أكثر من لاعب تحت المنظار وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:


-كريم نيدفيد

 


يعتبر من العناصر التي تطور مستواها الفني بشكل كبير، تحت قيادة علي ماهر وذلك بعد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء على سبيل الإعارة في انتقالات الصيف، ويسير نيدفيد بشكل جيد مع فريق فيوتشر وبدأ في استعادة حالته البدنية بشكل جيد، وهناك أنباء بقوة بشأن امكانية عودته للقلعة الحمراء في نهاية الموسم.

 


-العربي بدر

 


من الأسماء  التي تؤدي بشكل قوي في المستطيل الأخضر وتحديدا في الأدوار الدفاعية سواء في خط الوسط، أو في مركز الظهير الأيمن، ولذلك سيكون تحت أنظار بيتسو خلال المواجهة.


-سعد سمير

 


رحل من القلعة الحمراء في بداية الموسم على سبيل الإعارة بسبب عدم المشاركة، ولكن من المؤكد أن يصبح تحت أنظار مدرب القلعة الحمراء، خاصة في ظل اعتماده على 3 عناصر في الخط الخلفي.

 

شاهد ايضا..

تفاصيل وأسباب تواصل محمد صلاح مع نجم الأهلي قبل كأس الأمم الأفريقية

 


-مصطفى البدري

 


انتقل إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق الإنتاج الحربي في بداية الموسم الحالي، ثم قرر الأهلي عرضه للإعارة في فيوتشر إف سي، بسبب وجود تكدس في مركز الجناح، وستكون المواجهة فرصة لتقييم مستوى اللاعب من  المستطيل الأخضر.

 


-الصفقة المنتظرة

 


يضع الجهاز الفني للنادي الأهلي، أحمد رفعت ضمن العناصر المرشحة للتواجد في صفوفه في انتقالات الصيف المقبلة، وذلك بعد ظهور بشكل جيد مع فريقه ومنتخب مصر.

 


وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق ‏التي ستخوض مباراة فيوتشر الليلة ، وتضم القائمة كلاً من
محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ‏وأكرم توفيق وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد ‏عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي.‏

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …