fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

خنااقة شوارع.. كيروش يتشاجر مع الجماهير المصرية بعد الخسارة المُهينة(صورة)

خسر منتخب مصر مباراة الدور الأول في الجولة الأولى من دور المجموعات أمام منتخب نيجيريا مساء اليوم بهدف دون رد، في المباراة التي أق4يمت في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب رومدي أدجيا بمدينة جاروا الكاميرونية.



وأحرز هدف منتخب نيجيريا الوحيد في الدقيقة 31 كيليتش إيهياناتشو، ولم يظهر الفراعنة أي مردود قوي من أجل العودة في النتيجة، ليطلق بكاري جساما حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز النسور.



ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر المواجهة المقبلة أمام غينيا بيساو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.


تفاصيل مشادة كيروش مع الجماهير المصرية

وعقب نهاية المباراة دخل البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، في مشادة قوية مع أحد الجماهير، بعد انتهاء مباراة الفراعنة ضد نيجيريا التي أقيمت اليوم.



وحملت الجماهير، كيروش مسؤولية الخسارة من منتخب نيجيريا، بسبب تغيير مراكز اللاعبين والإخفاق في اختيار التشكيلة الأمثل، والاعتماد على لاعبين عائدين من الإصابة مثل محمود حسن تريزيجية لاعب أستون فليا، وأحمد فتوح لاعب الزمالك، بالإضافة إلى وضع محمد صلاح بمركز رأس الحربة الصريح، والدفع باللاعب مصطفى محمد في مركز الجناح الأيمن.



وتصدر منتخب نيجيربا جدول المجموعة الرابعة مبكرا، بعد أن حصد أول 3 نقاط على حساب الفراعنة.



 

وفشل منتخب مصر في الحفاظ على نتائجه الإيجابية في مرحلة دور المجموعات لمدة 6557 يوماً ما يوازي 17 عاماً و11 شهراً وأسبوع و6 أيام.

وأكدت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في كرة القدم ، أن منتخب مصر لم تخسر أي مباراة من آخر 16 مباراة لها في دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية، حيث حقق المنتخب 12 فوز و4 تعادلات، والخسارة الأخيرة كانت ضد الجزائر 2-1 عام 2004.

وتوج منتخب مصر بلقب كأس أمم أفريقيا برصيد 7 ألقاب، حيث كان اللقب الأخير عام 2010 بقيادة حسن شحاتة ضد منتخب غانا.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …