fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

خناقة كبيرة في الأهلي بسبب بواليا”.. ومخاوف من تكرار سيناريو أجايي

لا يريد الأهلي الدخول مجددًا في مشكلة قائمة اللاعبين الأجانب المحترفين مثلما حدث مع النيجيري جونيور أجاي، الذي تم فسخ عقده بصعوبة قبل انتقالات يناير.


ويخشى الأهلي من تكرار سيناريو أجايي، مرة أخرى، بعدما تم وضع اللاعب في قائمة الانتظار بناءً على لوائح الاتحاد المصري، لحين تم الإعلان عن رحليه، لكن طوال هذه الفترة عانى المارد الأحمر كثيرًا.



وسعى الأهلي لتسويق أجايي في العديد من الأندية المحلية والتركية والخليجية، لكن المفاوضات كانت تنتهي بالفشل، ليتم فسخ عقد النيجيري في منتصف ديسمبر بالتراضي، وتنتهي علاقة اللاعب مع الفريق تمامًا.



تكرار غلطة أجايي في الأهلي

فسخ الكونغولي والتر بواليا، مهاجم الأهلي، عقده مع فريق مالاتيا سبور التركي، ليضع مجلس الأهلي في مأزق كبير بسبب مصير اللاعب في الفترة القادمة.


وقام بواليا بفسخ عقده بسبب تأخر نادي مالاتيا سبور عن دفع مستحقاته المالية منذ الانضمام إليه قبل 4 شهور، لكن إدارة الأهلي بات عليه البحث عن عروض خارجية من أجل إعارة بواليا مجددًا أو بيعه بشكل نهائي.


ويصعب عودة بواليا للأهلي بسبب اكتمال قائمة الفريق الأحمر بوجود الخماسي الأجنبي بدر بانون وعلي معلول واليود يانج وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.




خناقة بسبب بواليا

علم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يرفض عودة بواليا الفترة القادمة لعدم الاقتناع بامكانياته الفنية والبدنية في خدمة الفريق.



ويفضل بواليا اللعب لأحد الأندية الخارجية، سواء فى أوروبا أو منطقة الخليج، بدلاً من العودة للدوري المصري، رغم وجود عدة أندية طلبت اللاعب من ضمنها الجونة وفيوتشر.


وتلقى بواليا الأيام الماضية عروضاً محلية، أبرزها من أندية الجونة، الإتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا وفيوتشر اف سي، بجانب عرضاً من نادي سيمبا التنزاني.




وينوي أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي عقد جلسة مع بواليا لحسم مصير العروض التي تلقاها اللاعب خلال الفترة الماضية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي قبل غلق أبواب الانتقالات الشتوية.


يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي للعودة للتدريبات الجماعية يناير الجاري، بعد الحصول على راحة طويلة عقب مواجهة فريق فيوتشر في الجولة السابعة من الدوري الممتاز، والتي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.



ويلاقي الأهلي بطل أفريقيا فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف يوم 5 فبراير في دولة الإمارات، ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية 2022.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …