fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

خوفاً من تكرار المصير المظلم.. التخطيط تطالب موسيماني بضبط النفس في التعامل مع الثنائي وعدم تدمير النجوم

قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي إرسال طلب هام وعاجل إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن لجنة التخطيط طالبت في رسالتها إلى الجنوب إفريقي، بالتعامل النفسي مع الثنائي عمار حمدي وأحمد عبدالقادر ثنائي الفريق.

 

وأوضح المصدر أن اللجنة طالبت بأن يتم التعامل بحساسية شديدة من قبل المدير الفني لدى الثنائي المميز وصاحب المجهودات الجيدة والمنتظر أن يكون لهما شأن مع الفريق.

 

وشدد المصدر على أن المناشدة من قبل لجنة التخطيط للجنوب إفريقي بسبب خوفها من تكرار نفس الموقف مع ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الكروي الأول.

 

وشدد المصدر على أن موسيماني قام بتدمير ناصر ماهر نفسياً بإعطاءه العديد من الوعود للمشاركة، وتجهيز اللاعب في أكثر من مرة ومن ثم الاستغناء عنه بشكل عاجل وسريع ومفاجيء.

إقرأ أيضاً:

منعاً لتكرار سيناريو رمضان.. الاهلي يضع شرط وحيد للموافقة على انتقال نجمه لبيراميدز

ورحل ناصر ماهر إلى صفوف نادي “فيوتشر إف سي” الصاعد حديثاً إلى بطولة الدوري الممتاز، والذي حصل على أكثر من صفقة من قبل النادي الأهلي.

 

من جهة أخرى، قرر موسيماني رحيل والتر بواليا قبل الحصول على الفرصة الكاملة من صفوف الأهلي معاراً، بالإضافة إلى أليو بادجي الذي قرر في وقت سابق عدم تواجده في الصفوف الحمراء مرة أخرى.

 

وناشدت لجنة التخطيط بقيادة محسن صالح بعدم تكرار المخاوف التي تعرض لها ناصر في نفوس اللاعبين المميزين والمقرر الاعتماد على خدماتهم والاستفادة من جهودهم مع الفريق الأحمر.

 

وتسعى لجنة التخطيط إلى لعب موسيماني بعبدالقادر مثلما كان يلعب في سموحة في الجهة اليسرى، وعدم وضع اللاعب لفترة طويلة على دكة البدلاء.

 

ومن المقرر أن يواصل عمار حمدي لاعب وسط النادي الأهلي العروض المميزة، مثلما كان عليها في الاتحاد السكندري قبل العودة إلى صفوف الفريق الأحمر.

 

ويرغب موسيماني في أن يكون الثنائي على قدر عال من الحرفية والجاهزية بشكل دائم، لاستدعاء خدماتهما في أي وقت في الفريق للمشاركة بشكل طيب وفعال.

 

ويتميز اللاعبان بعدد من المواهب الجيدة في الفريق، بينما يتطلع اللاعبين إلى الوصول للثقة التي تجعل موسيماني يعتمد عليهما فيها.

 

يذكر أن النادي الأهلي يريد الاحتفاظ بكل اللاعبين على نفس القدر من الجاهزية والقوة، خاصة في ظل منافسة الفريق الكروي على كل الألقاب المحلية والإفريقية بكل قوة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …