fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

خوفه من الدكة جعله يفضل الأبيض.. ضياع أهم صفقات الأهلي الصيفية!

أهدرت الصفقة الأولى للنادي الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك خوفاً من البقاء على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، أسوة بعدد وافر من اللاعبين الآخرين الذين كانوا يتطلعون إلى المشاركة بشكل أساسي.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش يفضل الانضمام إلى نادي الزمالك، بسب رغبة الفريق الأبيض في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر، أن لاشين يتطلع إلى المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة في أي من الأندية التي سوف ينتقل إليها، وأنه يرى فرصته قوية للظهور والمشاركة في صفوف القلعة البيضاء أكبر من الانتقال للنادي الأهلي.

وأبدى لاشين ترحيبه بالتواجد في القلعة البيضاء، بعد الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه الحالي طلائع الجيش، والذي أبدى في وقت سابق رغبته في عدم التفريط في جهوده لعدم وجود بدائل له.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء كان يتطلع الحصول على لاشين عوضاً عن عمرو السولية لاعب وسط الفريق الذي يبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على التوليفة الأساسية في خط وسط الفريق.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز يسعى إلى الحصول على موهوب الأهلي بعد الخروج الإفريقي

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يجد أكثر من لاعب على الصعيد الفني والبدني كبدلاء للاعبين المتواجدين حالياً في صفوف الفريق الكروي من أجل تدوير اللاعبين في كافة الخطوط وخاصة الخط الخلفي للفريق.

ويرغب النادي الأهلي بقيادة موسيماني أن يحصل على أكثر من لاعب في الدوري المصري على صعيد الظهيرين وخط الوسط والهجوم وقلب الدفاع، حيث يرى أن حمدي فتحي من اللاعبين المميزين الذين يجب أن يكون لهم بديل مميز.

ويستهدف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يكون لديه الذخائر البشرية في اللاعبين من أجل المنافسة على كل البطولات من جهة، وخوفاً من أن يكون هناك أية مجهود عضلي قوي وصارم قد يؤدي إلى الإصابات العضلية خلال الفترة المقبلة.

ويلعب الزمالك بقيادة جوزوفالدو فيريرا على وتر أن يكون الفريق الأحمر بعيد كل البعد الجاهزية البدنية والذهنية بسبب المشاركات الكثيرة على الصعيد الخارجي، وهو ما سوف يسمح له بالحصول على بطولة الدوري العام مع الفريق.

شاهد أيضاً

زيدان يحدد خطوته المقبلة.. وليفربول يستقر على بديل محمد صلاح حال انتقاله للدوري السعودي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات قوية، في ملف الكرة العالمية، وما يدور داخل الدوريات الأوروبية، …