fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

«خوفًا على مستقبلهم».. ثنائي الزمالك يهددون الإدارة بورقة الأهلي بحثًا عن الرحيل في يناير

يخشى مسئولو نادي الزمالك من الدخول في أزمات جديدة مع اقتراب الفريق من موسم الانتقالات الشتوية، حيث يبحث الجهاز الإداري لتجديد عقود بعض اللاعبين التي ستنتهي بنهاية الموسم الجاري.




وضربت العديد من الأزمات الكبرى بعد عزل المستشار مرتضى منصور من منصبه، أبرزها الديون التي على النادي ووصلت إلى 10 مليون دولار، فضلًا عن منع الزمالك من قيد الصفقات الجديدة لمدة موسمين على التوالي.



ويبحث مسئولو نادي الزمالك، تجديد عقد الثنائي مصطفى فتحي والمغربي أشرف بن شرقي، حيث يحق للاعبان التوقيع لأي فريق في الانتقالات الشتوية، والرحيل بنهاية الموسم مجانًا.



وعقد مسئولي الزمالك جلسة مع وكيل “فتحي” ومحامي “بن شرقي” في الأسابيع الماضية، من أجل تجديد عقدهم، لكن كان هناك تعنت كبير من الطرفان من أجل التجديد.



ورفض الزمالك شروط بن شرقي، والتي من ضمنها بند فسخ التعاقد مقابل دفع مليون دولار بداية من الموسم القادم، حيث أبلغته إدارة الزمالك رفع المبلغ إلى 2.5 مليون دولار.



بينما عرض الزمالك على مصطفى فتحي مبلغ 6 مليون في الموسم والجديد 4 سنوات، إلا أن اللاعب طلب 12 مليون في الموسم، ووضعه ضمن الفئة الأولى.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن وكيل مصطفى فتحي يضغط بورقة الرحيل  والانضمام إلى النادي الأهلي بنهاية الموسم، لكنه أكد أن اللاعب لن يوقع لأي نادي قبل حسم أمور تجديده للأبيض.




وخوفًا من التوقيع للأهلي، أكدت المصادر أن الزمالك يبحث عن إحضار عقد إعارة في أحد الدوريات الخليجية في الفترة القادمة بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك والحصول على مبلغ كبير من إعارته، ومنع الأهلي من خطف لاعب مهم في الفريق.



وأعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المنتخب الوطني المكونه من 25 لاعب، حيث استقرا مدرب الفراعنة على الدفع بمصطفى فتحي في مباراة أنجولا في الجبهة اليسرى، بدلًا من عمر مرموش المصاب الذي تم إستبعاده مؤخرًا.



ويستعد منتخب مصر لمقابلة أنجولا في التاسعة مساء الجمعة المقبل، ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة، لتصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم.



وجاءت قائمة منتخب مصر:

حراس المرمى: محمد الشناوى (الأهلى)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد صبحى (فاركو)، محمود جاد (إنبى).




الدفاع: أكرم توفيق (الأهلى)، أحمد فتحى (بيراميدز)، أحمد حجازى (الاتحاد السعودى)، أحمد ياسين (البنك الأهلى)، أيمن اشرف (الأهلى)، محمود علاء (الزمالك)، أحمد فتوح (الزمالك)، محمد حمدى (بيراميدز)، محمود حمدى “الونش” (الزمالك).



الوسط: محمد الننى (أرسنال الإنجليزى)، حمدى فتحى (الأهلى)، عمرو السولية (الأهلى)، إمام عاشور (الزمالك)، عبد الله السعيد (بيراميدز)، مصطفى فتحى (الزمالك).



الهجوم: محمد شريف (الأهلى)، أحمد ياسر ريان (ألتاى التركى)، مصطفى محمد (جالاتا سراى التركى)، مروان حمدى (سموحة)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى)، محمد مجدى “أفشة” (الأهلى).

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …