fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

خوفًا على مستقبله.. الشناوي يستنجد بمحمود الخطيب لحمايته من «الهارب»

تعرض محمد الشناوي حارس فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الدولي للإصابة خلال مران المنتخب، الذي اقيم مساء الثلاثاء، استعدادًا لمواجهتي ليبيا، ولم يستطع على أثرها استكمال المران.

 

 

وساد حالة من القلق شديدة على الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش مدرب المنتخب، قبل مباراة المنتخب الوطني أمام ليبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العام 2022.

 

ويلعب منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، والمقرر إقامتها يومي الجمعة والإثنين.

 

 

وتخشى الجماهير المصرية والأهلاوية على وجه الخصوص، من تفاقم إصابة الشناوي، وغيابة عن مباراتي الفراعنة وليس ذلك فحسب بل غيابة عن مباريات الأهلي القادمة في دوري أبطال أفريقيا أمام الحرس الوطني بطل النيجر ضمن الجولة الـ32.



وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل “المشاجرة” والخلاف الذي حدث بين محمد الشناوي حارس النادي الاهلي ومنتخب مصر، وعصام الحضري مدرب حراس المنتخب.



وقال “شوبير” إنه هناك إحتمال بإصابة الشناوي بشد في العضلة الخلفية، حيث يحتاج حارس الأهلي للراحة ومن الممكن استبعاده في المباراة القادمة.

 

وأوضح “شوبير” أن ما حدث هو أنه في التدريبات التي يتولى الاشراف عليها عصام الحضري، وجه تسديده قوية جدا اصطدمت في العضلة الخلفية للشناوي، لكنها تسببت في كدمه في قدم نجم حراسة المنتخب والنادي الأهلي.


وأكمل: “الحضري شاط كورة جامدة جات في فخذ الشناوي، وحس بلسعة جامدة نار في رجلة؛ كأنها ضربة كرباج، ومقدرش يكمل التمرين”.


وعلم موقع أهلي نيوز Ahly News، من مصادره، أن محمود الخطيب رئيس الأهلي، طالب من الجهاز الفني التحدث مع الشناوي ومعرفة أسباب ما حدث.



وأضافت المصادر لـ”أهلي نيوز”، أن الشناوي أبدى غضبه من ما فعله الحضري، ليس ذلك فحسب، بل تطور الأمر في وسائل الإعلام والحديث عن استبعاده من المنتخب مباراتي ليبيا، خاصة وأن إصابته بسيطة لا تحتاج هذا التهويل.



وعلى الفور أجرى الأهلي محادثات خاصة مع وائل جمعة مدير الكرة بالمنتخب الوطني، لمعرفة حقيقة ما حدث، وهل هناك إصابة كبيرة في قدم الشناوي أم بسيطة، وهو ما أكده جمعة أن الإصابة بسيطة والحارس سيخضع للأشعة قبل عودته للتدريبات.




وأكدت المصادر أن الأهلي أبدى إنزعاجه عن ما حدث في تدريبات المنتخب بين الشناوي والحضري، وأن الحارس خضع لتدريبات شاقة للغاية كانت من الممكن أن تؤدي لغيابة أكثر من مباراتي المنتخب.



وأعلن كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، جاهزيه الشناوي لحراسة مرمى المنتخب في المؤتمر الصحفي الذي عقد منذ قليل.


وقال “كيروش” إن الشناوي ليس مصابًا، كان لديه كدمة فقط، وكل اللاعبين جاهزون للمباراة”.



يستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا غدًا الجمعة على استاد برج العرب في الجولة الثالثة من التصفيات، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أن تقام مباراة الجولة الرابعة على ملعب الشهداء في ليبيا، 11 أكتوبر.

شاهد أيضاً

بسبب الدور الدفاعي.. مارسيل كولر يستقر على مشاركة بديل مفاجأة ضد مازيمبي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على إجراء تعديلًا جديدًا …